رانيا سراج تعرض 1000 قطعة من جديدها

رانيا سراج تعرض 1000 قطعة من جديدها

رانيا سراج تعرض 1000 قطعة من جديدها

افتتحت حرم السفير البريطاني لدى السعودية السيدة جينيكيس المعرض الثاني لمصممة المجوهرات السعودية رانيا محمد سراج في أريج كافية في مركز سنتيريا مول حيث ضم المعرض مجموعة مستوحاة من الالوان النقية النادرة من الاحجار الكريمة والحفريات والنوادر وتضم التشكيلة أنواعاً من الخواتم بأشكال وتصاميم مختلفة تجمع بين شخصيات أنثوية مختلفة حسب صفاتها من قوة الشخصية، والبحث عن الحرية، والتميز، والأناقة، والأنوثة والحياء.
كما ضمت تشكيلة واسعة تناسب سيدات الاعمال والموظفات والطالبات من مختلف الأعمار وعن هذا قالت المصممة رانيا سراج إنها أقامت هذا المعرض الثاني بعد النجاح الكبير الذي حققه معرضها الأول العام الماضي وحظي بإقبال كبير من الأجنبيات والسعوديات من مختلف الفئات والأعمار بسبب الذوق الرفيع والأسعار المنافسة والتصاميم غير الدارجة في الأسواق، الأمر الذي جعلني أتحمس لإقامة هذا المعرض في هذا التوقيت في العاصمة الرياض وتقديم تشكيلة واسعة صنعت وصممت بعناية فائقة وبخيال أنثوي مدروس ومتقن.
وأضافت رانيا أنها تعمدت أن تضع في تصاميمها أشياء من الطبيعة مثل أجنحة الفراشات الطبيعية من جمعية أميركا الجنوبية لإنقاذ الغابات الاستوائية. وكذلك أوراق الشجر المطلية بالذهب والأصداف المحفورة واللولو من أعماق المحيطات.
وأكدت أن فكرتها الأساسية هي جمع فن التصميم مع الفكرة بحيث يتغير مفهوم لبس المجوهرات وبشكل غير تقليدي لدى السيدات في السعودية وأكثر الأشياء الجديدة التي يجب أن تلامس الطبيعة ومستوحاة منها في تصاميمي.
وأشارت إلى أن لديها أكثر من 150 نوع من الأحجار الكريمة المميزة مثل أوبال الأسترالي ولامار في جزيرة الدوميناك وحجر نيزك عمره أكثر من 15 مليون سنة.
الجدير بالذكر أن المعرض قدم 1000 قطعة من الخواتم والقلائد والأساور، وأنواع من الحلي الأخرى ومنها 700 قطعة مميزة وغير مكررة لنقاوة الحجر ودقة التصنيع. كما سيستمر المعرض على فترتين صباحية ومسائية في أريج كافية لمدة عشرة أيام. ومن المتوقع أن يزور معرض المجوهرات أكثر من 3000 سيدة خلال الفترة المقررة للمعرض، وسيقام بعد ذلك في مدينة جدة والخبر خلال الفترة المقبلة.

m2pack.biz