رباب النعيمي تطلق “عطوي برودكشن” بحضور النجوم

رباب النعيمي تطلق “عطوي برودكشن” بحضور النجوم

رباب النعيمي تطلق 'عطوي برودكشن' بحضور النجوم

احتفلت سيدة الأعمال الإماراتية واللبنانية الأصل السيدة رباب عطوي النعيمي بإطلاق شركة الانتاج الخاصة بها ” عطوي برودكشن” خلال عشاء حضرة مجموعة كبيرة من نجوم الغناء والتمثيل في فندق “فينيسيا” في بيروت، وحضور أهل الصافة والإعلام. تخلل العشاء لوحات فنية قدمها عازف الكمان جهاد عقل وعلى رأس النجوم الذين حضروا: مروان خوري، فاة الجزائرية، مادلين مطر، رويدا عطية، معين شريف.
كما أعلنت السيدة رباب خلال مؤتمر صحفي عقد قبل العشاء عن تفاصيل إطلاق برنامجها الأول في العالم العربي والعالم من نوعه ” مع رباب ” عبر قناة ” النهار” المصرية ، عرفت عنه بأنه “بمثابة حلم لها وحققته، فهي لطالما كان يراودها الشعور بالواجب بمساعدة الغير، طالما هي قادرة مادياً على القيام بهذا الأمر، فهي لن تتوانى عن زرع البسمة والفرحة، وجعل الجميع يستفيد من خبرتها وعشقها للموضة والأزياء.
كما تحدث السيد عمر ممثل تلفزيون النهار عن التعاون الذي جمعهم مع السيدة رباب وعبّر عن سعادته بهذا العمل معها،كما كان الدور المهم للمخرج هاني خشفة الذي تحدث عن الدول الذي تم فيها التصوير، وعن سعادته للتعاون مع السيدة رباب وهويتوقع النجاح الكبير لهذا البرنامج.
ثم وجهت السيدة النعيمي التحية لكل الاشخاص الذين عملوا على تحقيق هذا العمل وشكرت الاعلام والصحافة الذين ساهموا بانجاز هذا البرنامج الضخم، الذي تخطت ميزانيته المليونين دولار اميركي.. ور تخلله لوحات فنية قدمها عازف الكمان جهاد عقل.

m2pack.biz