ربيع صيف 2016 من سلفاتوري فيراغامو

ربيع صيف 2016 من سلفاتوري فيراغامو

ربيع صيف 2016 من سلفاتوري فيراغامو

الأحذية
تشكيلة تعزز بشكلٍ طبيعي التقنيات المتقنة والشغل اليدوي المحترف التي تمثّل روح علامة سلفاتوري فيراغامو. تبرز فيها تصاميم بألوان زاهية مزخرفة بحياكة رائعة، تمثّل الرفيق المثالي للرجل العصري الباحث عن الراحة والديناميكية. وتأتي التصاميم مزدانة بالمواد الناعمة والجلود الرقيقة وبلمسات نهائية طبيعية، تنبض بالعملية وبالراحة المطلقة. يظهر الإبتكار أيضاً في التفاصيل المعدنية، كالروديوم الذي يلمع كالبلاتينيوم، وفي التعديلات المميزة على إبزيم غانشيو. وتتميز التصاميم -إلى جانب قَطْع الألماس الرائع- بالإبزيمات التي تستحضر التقاليد العريقة لفن المجوهرات في فلورنسا، في حين تضفي اللمسات الكلاسيكية الراقية طابعها الخاص على الجلد، وتمنح قطع المجموعة تألقاً لا مثيل له. تظهر الحياكة الجميلة بشكلٍ واضح في كامل قطع التشكيلة، من أحذية الدراجين إلى الأحذية الجلدية الخفيفة، وتتحوّل إلى تفصيل يزّين أعلى حذاء Tramezza، مع مزيجٍ استثنائي من الشغل اليدوي والجودة العالية.
يسيطر الطابع الصيفي والعملي على كامل التشكيلة. إلى جانب الصنادل والأحذية الرياضية التي تنبض بالراحة والجمال، تعيد مجموعة أحذية الإسبادري المحاكة إحياء طبعاتٍ من أرشيف فيراغامو، كالطابع الإغريقي الذي يأتي في جلد الغزال المحاك متعدد الألوان أو في جلد نابا الناعم. يظهر الجزء الأكثر بساطة في هذه التشكيلة بنعالٍ من مواد متعددة وبألوان متناقضة. بتركيزها على الخفة، تضفي التصاميم لمحات عصرية جديدة على القطع الأصيلة المصممة من قبل سلفاتوري فيراغامو، من ضمنها حذاء Camping الأيقوني. تضم لوحة الألوان درجات من الأزرق السكسوني والأخضر والبرتقالي والأصفر والبني والأبيض والأحمر مع لمحاتٍ صيفية زاهية، تحقق مزيجاً مثالياً من الكلاسيكية وغير الرسمية.
وجديد هذا الموسم هو مجموعة Ferragamo For All، المستوحاة من الأسلوب الذي يناسب الرجال والنساء على حدٍ سواء. تأتي أكثر الأحذية الرجالية رواجاً، مثل Driver Parigi وMason بلونٍ واحد للرجال والنساء، باستخدام موادٍ متماثلة كالجلد اللامع وجلد الشاموا والمخمل وجلد العجل وجلد الثعبان. وتتضمن الإبداعات الأيقونية أحذية رياضية مع مزيج من المواد والألوان، وأحذية رياضية سوداء بالكامل مزينة بكريستال سواروفسكي.
الحقائب
تتميّز هذه التشكيلة بمزيجها الجديد من الإبداع والشغل اليدوي. وتلبّي احتياجات رجال الأعمال كثيري السفر والترحال، مع الحقائب ذات التفاصيل متعددة الاستخدامات، والتي تضم محافظ وجيوب للكمبيوترات المحمولة وأجهزة الآي باد والهواتف الخليوية. وتتضمن التصاميم المفعمة بألوان زاهية جديدة حقائب عملية لرجال الأعمال معحقيبة مستندات وأكسسوارات أخرى متماثلة. كما تضم مجموعة واسعة من الحقائب الصيفيةالمزدانة بلمحات إبداعية فريدة من نوعها. كالحقائب الواسعة التي تأتي بجلدٍ ناعم ومواد متعددة كالنايلون، وحقائب مستوحاة من عالم البحار مع قماش كتاني معزز بطبعات من تشكيلة الأوشحة. تتمّيز بسهولة طويها لتكون في متناول اليد دائماً، وتم تصميمها ليستعملها الرجال والنساء على حدٍ سواء.
يعزز هذا بساطة طابعها والتفاصيل المعدنية القليلة. تتركز لوحة الألوان على ألوان الصيف الزاهية كالأزرق السكسوني والأحمر والبرتقالي والأخضر والبني والرمادي. ويظهر في التشكيلة الانتباه إلى التفاصيل، خصوصاً في الإكسسوارات الجلدية الصغيرة. مع تكرار العناصر المميزة كالحياكة والطبعات من أرشيف فيراغامو، ونقشها باستخدام تقنيات صناعة المجوهرات وتخصيصها باستخدام تدرجات من البلاتينيوم والألوان اللامعة.
وأخيراً، تحتفي الأحزمة بعودتها إلى الطابع الكلاسيكي مع استخدام تقنيات خاصة للإبزيم المربّع، كالنقش أو الطلاء الشفاف أو إضفاء لمحة من الروديوم. وتضم مجموعة غير رسمية تتميّز بأحزمة متشابكة ومطبّعة ومحاكة، بألوانٍ زاهية وبلمساتٍ ذهبية.

m2pack.biz