رجل العقرب – عيوب رجل العقرب

رجل العقرب – عيوب رجل العقرب..

رجل العقرب - عيوب رجل العقرب..

يعاب على رجل برج العقرب بعض الصفات السلبية فى شخصيته، ونذكر اهمها فيما يلى:
رجل برج العقرب عديم الثقة بالآخرين، أو من الصعب الثقة بالآخرين، لهذا فهو يحتاج إلى وقت كبير ومجهود لكسب ثقة الآخرين، وهذا الأمر يزعج الكثير من حوله وخاصة أصدقائه المقربون.
رجل برج العقرب غيور إلى درجة كبيرة، حيث أن هذه الصفة تجلب له الكثير من المشاكل والخلافات مع شريكته، ويغضبها كثيراً.
رجل برج العقرب كتوم إلى درجة كبيرة، ولا يبوح لأحد بما يشعر به أو يغضب منه، كما أنه كتوم جدا لأسراره، حيث أن من يحبه يحتاج إلى بذل مجهود كبير لكسب ثقة رجل برج العقرب.
رجل برج العقرب يعاب عليه بظهور الجانب العدوانى والعنيف فى بعض الاوقات، وذلك فى حالة غضبه الشديد، فمن الممكن أن يظهر منه تصرفات غير جيدة، أو أنه يقوم بالسب والشتم.
صفات رجل برج العقرب والعمل:رجل برج العقرب يتميز بحبه الشديد للعمل واخلاصه للأعمال المطلوبه منه، فهو يقوم باداء جميع الأعمال المطلوبة منه بكفاءة وباجتهاد، كما أنه يسعى دائما فى التميز والارتقاء فى حياته العملية، من خلال طرحه للأفكار الجديدة التى تميزه فى مجال عمله، وطرح لخطط الجديدة التى تساعده فى اتخاذ القرارات الهامة.
كما ان رجل برج العقرب يتميز بصراره وعزيمته فى تحقيق النجاح الدائم فى مجال عمله، كما انه يلتزم بقواعد العمل ولوائحه ولا يمل منه، لمما يكسبه الاحترام والتقدير من الجميع.
رجل برج العقرب ينجح فى تولى المناصب القيادية، حيث ينجح فى أن يكون قائد لفريق العمل، وينجح فى كسب ثقتهم ليه بسهولة، وذلك لتميزه بأسلوبه الرائع معهم، وبمناقشته الدائمة لهم، كما أنه يقوم بمشاورتهم بصفة مستمرة.
ينجح رجل برج العقرب أيضاً فى عملية الإدارة والتنظيم فى عمله، وهذا مايميزه عن غيره.
صفات رجل العقرب فى الحب:رجل برج العقرب عاطفى ورومانسى إلى درجة كبيرة، فهو لديه الكثير من مشاعر الحب تجاه شريكته.
رجل برج العقرب لا يظهر مشاعره تجاه شريكته بسهولة، وهذا الامر يسبب بعض المشاكل بينهما، على الرغم من أن بداخل رجل برج العقرب الكثير من مشاعر الحب والرومانسة إلا أنه يصعب عليه إظهارها، ويرجع السبب فى ذلك لانه شخصية كتومة إلى حد كبير، كما أنه يحب السيطرة والتحكم فى كل شئ حتى فى عواطفه ومشاعره، لهذا يجب على شريكته أن تتحلى بالصبر، وتحاول كسب ثقته بسرعة، وتبادله مشاعر الحب والرومانسية دائماً لتشجيعه فى تبادلها معها.
رجل برج العقرب ذات شخصية جذابة، حيث ان هذه الصفة من أهم الصفات التى تحبها المرأة فى الرجل، فمن السهل أن يجذب من يحب ليه، بسبب شخصيته الجذابة والساحرة.
رجل برج العقرب يكون غامض بدرجة كبيرة فى علاقته مع شريكته، وهذا يتسبب فى الكثير من المشاكل والخلافات بينهما، لان الغموض من أهم الأمور التى تغضب المرأة، لهذا يجب أن تكون شريكته صبورة إلى حد كبير معه، وتحال كسب ثقته لها إلى ان يزول الغموض تدريجياً، كما يجب أن تكون واضحة وصريحة معه لكسب ثقته بسهولة، وأهم الأمور التى تجعله يثق بها هى أن تكون حافظة وكاتمة لأسراره.
رجل برج العقرب يحب أصدقائه كثيراً، كما أنه يقوم بتكوين أصدقاء بصفة مستمرة، إلا أنه يحرص فى اختيارهم، فيتأنى عند اختياره للأصدقاء، كما أنه يهوى الجلوس معهم لفترات طويلة، كما أنه لا يتخلى عنهم أبداً مهما كانت الظروف أو المواقف.
يهوى رجل برج العقرب فى زيارة عائلته وقضاء معهم أوقات سعيدة وممتعة.
كيفية لفت انتباه رجل برج العقرب:توجد لعض الطرق أو النصائح التى يجب معرفتها جيداً حتى يسهل انتباه رجل برج العقرب بسهولة، نذكر اهمها فيما يلى:
قومى بمناقشته فى الكثير من الأمور والمواضيع، عن طريق طرحك لبعض المواضيع الشيقة والممتعة، واتركى له المساحة فى التعبير عن رأيه بالمواضيع.
قومى بمناقشته فى الكثير من الامور الخاصة بك، واستعينى برأيه فى بعض المواقف الخاصة بك، كما شاركيه فى مشاعرك وأسرارك لتكسبى ثقته بك بسرعة، كما عبرى عن حبك له.
رجل برج العقرب يحب من يهتم به دائماً، لهذا قومى بالاهتمام به فى جميع أمور حياته.
شخصية رجل برج العقرب متفائلة إلى حد كبير، لهذا تحدثى معه بطريقة إيجابية، وابتعدى عن التشاءم فى حديثك معه.
رجل برج العقرب يهتم كثيراً بأجواء المغامرة، لهذا حاولى توفير هذه الاجواء دائماً، وقومى بمشاركته فى جميع اهتماماته وهواياته.

m2pack.biz