رجل يكتشف مفاجأة في صورة قديمة لزوجته

رجل يكتشف مفاجأة في صورة قديمة لزوجته

رجل يكتشف مفاجأة في صورة قديمة لزوجته

يقول المثل: “رب صدفة خير من ألف ميعاد”. قد تجمعك المصادفة يوماً بمَن ستحب دون أن تعلم ذلك حينها حتى يدخل ذاك الشخص إلى حياتك، فتكتشف كيف أنكما اجتمعتا في مكان ما دون أن يعلم أحدكما أنه سيكون شريكاً للآخر يوماً ما.
وفي مصادفة جميلة، اكتشف رجل صيني أثناء تصفحه صور زوجته صورة، كانت قد التقطتها أثناء عطلة مع عائلتها قبل أن تلتقيه بعشر سنوات.
وتم التقاط الصورة في يوليو عندما كان كلٌّ من الزوج “يي” وزوجته “شيو يي” في رحلة مع عائلتيهما في مدينة تشنغداو شرق الصين، وبعد أكثر من عقد من الزمن، شاءت الأقدار أن يلتقي الشابان ويتزوجا.
وقال “يي”: إنه التقط صورة لنفسه في المكان ذاته في اليوم نفسه. وأضاف “كنا في منزل والدة زوجتي، وكنت أبحث عن صور قديمة لزوجتي، ورأيت نفسي في زاوية إحدى الصور، وقلت على الفور: هذا أنا!”.وفقاً لما ورد في صحيفة ميرور البريطانية.
وتظهر الشابة “شيو يي” في الصورة، وهي ترتدي ثوباً أبيض اللون، وتقف أمام المَعْلَم الأحمر الشهير في ميدان الرابع من مايو في تشنغداو، بينما يظهر “يي” يقف على بُعد أمتار منها في خلفية الصورة.
يذكر أن الزوجين اللذين التقيا في 2011 وتزوجا بعد عام، شعرا بالصدمة لدى رؤيتهما صورتهما سوياً في المكان نفسه قبل أن يلتقيا بسنوات طويلة، وقالا: إن هذا “فأل جيد” لعلاقتهما التي ستدوم إلى الأبد.

m2pack.biz