رحلة على متن أفخم الخطوط الجوية في درجة رجال الأعمال

رحلة على متن أفخم الخطوط الجوية في درجة رجال الأعمال.

رحلة على متن أفخم الخطوط الجوية في درجة رجال الأعمال

في الآونة الأخيرة، طرأت على شركات الطيران تغييرات جذرية من ناحية المقصورات والخدمات التي تقدّمها، والتي أصبحت تضاهي أفخم الفنادق من حيث الرفاهية والراحة التي تقدّمها للمسافرين. تسعى كل شركة طيران أن تقدم أفضل معايير السفر والخدمة، ومن الجدير ذكره هو أن المنافسة قويّة جداً بينها، وهي تتنافس على تقديم أفضل ما لديها، خاصةً على متن درجة رجال الأعمال التي أصبحت تضاهي الدرجة الأولى في الفخامة.
سنأخذك برحلة الآن على متن خمس شركات طيران تتنافس على تقديم الأفضل، والبداية مع الطيران البريطاني. يعتبر هذا الطيران سبّاقاً في نواحٍ عديدة ورائداً في عالم الطيران المفعم بالرفاهية، وكان الأول الذي يقدّم الأسِرّة المسطّحة في درجة رجال الأعمال. أما اليوم، فهذا أقل ما قد يقدمه للمسافرين. إن الطيران البريطاني هو من الشركات التي تتفوّق على غيرها وتعتبر من المتنافسين الأقوياء، وسبق لها أن حازت على عدد من الجوائز عن فئة أفضل شركة طيران وأفضل خدمة وغيرها من الجوائز على مدى سنوات عديدة ومتتالية.
هذا الأمر يجعل هذا الطيران ينتبه لأدق التفاصيل ويعمل على تحسينها وتطويرها دائماً، وذلك ليحافظ على مركزه الأول في أوروبا وبين الأوائل في العالم. تتميّز المقاعد في الطيران البريطاني بحجمها العريض والطويل ناهيك عن المساحة الواسعة بين الممرات والتصميم المدروس لكل مقصورة، لا ننسى الخصوصية التي يحصل عليها المسافر وجودة المواد المستعملة في التصاميم، لا ننسى الخدمة الممتازة والطعام الفاخر . يمكن لكل مسافر أن يضع لائحة بالمعايير والخدمات التي يرغب بالحصول عليها، وهو حتماً سيحصل على ما يريده. إن المقصورة مصممة بطريقة لا يضطر المسافر إزعاج من يجلس بجانبه ليتمكّن من المرور إلى الممر.
أما في المرتبة الثانية فيأتي طيران سنغافورة الذي يجسّد الفخامة والرفاهية بكل معنى الكلمة، ليس فقط في الدرجة الأولى إنما أيضاً في درجة رجال الأعمال. تتميز هذه الشركة بأنها حريصة دائماً على تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات للركاب، بالإضافة إلى المقاعد الواسعة والمريحة والبالغ عرضها 30 إنشاً. يتحوّل كل مقعد إلى سرير مسطّح يتيح للمسافر النوم وأخذ قسط من الراحة خلال الرحلات الطويلة. أما بالنسبة للطعام، فباستطاعة كل مسافر أن يطلب من لائحة الطعام ما يحلو له من الأطباق الشهية. يتمتع كل راكب بخصوصيته، ويمكنه استخدام شاشة ال-LCD التابعة لكل مقعد.
ننتقل إلى شركة طيران مهمّة، وهي الطيران الياباني الرائد في عالم السفر والرحلات الجوية، ويتميز بالمساحة الشاسعة في المقصورات والتي تؤمّن أقصى درجة من الراحة والرفاهية. إن لكل مقعد منفذ مستقل على الممر المجاور له، فلا يزعج الركاب بعضهم البعض عند مرورهم. يتحول كل مقعد إلى سرير مريح يؤمن للركاب الراحة والسكينة، خاصةً مع الخصوصية التي تمنح لكل منهم. إن كل مقعد مزود بشاشة 23 إنش ليستمتع الركاب بمشاهدة الأفلام واستخدامها خلال الرحلة.
نصل إلى العالم العربي مع دول الخليج التي أصبحت من الرواد في العالم في مجال الطيران، خاصةً طيران الإتحاد الذي يقدم للركاب عدداً من المزايا الخاصة والمترفة. يمكن لكل مقعد في درجة رجال الأعمال أن ينفتح ليصبح سريراً بطول 80.5 إنشاً، ويمكن تيعدل الإضاءة حسب الرغبة بالإضافة إلى الدرجة ثبات المقعد ونعومته. إن كلاً من هذه المقاعد أيضاً مزوّد بنظام للتدليك ليستريح الركاب من عناء السفر.
نصل أخيراً إلى الطيران القطري، والذي يقدّم خدمةً فريدة من نوعها، لا تجدينها في باقي الشركات، وهي أن تبقي على تواصل مع عائلتك وأصدقائك الذين على البر خلال الرحلة. لقد أجرت هذه الشركة ابتكاراً ثورياً في عالم الاتصالات وأتاحت للركاب أن يصلوا أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم بقابس USB، تصلهم بخدمة الانترنت، ناهيك عن خدمة انترنت wifi. لا ننسى أن الركاب يحصلون على متن هذه الطائرة في درجة رجال الأعمال على شراشف من القطن الفاخر ليلفّوا نفسهم بها وينعموا بنوم هانئ.

m2pack.biz