رسميا بارنيتي تشوبرا بطلة أحدث أفلام أكشاي كومار

رسميا: بارنيتي تشوبرا بطلة أحدث أفلام أكشاي كومار

رسميا.. بارنيتي تشوبرا بطلة أحدث أفلام أكشاي كومار

فيلم ” Kesari ” للنجم أكشاي كومار (Akshay Kumar )، هو بالتأكيد واحد من أكثر الأفلام الهندية المرتقبة لهذا العام، وعلى مدار الأشهر الماضية لم تتوقف وسائل الإعلام الهندية عن نشر أخبار عن الفيلم، بالرغم من أن تصوير الفيلم لم يبدأ سوى منذ أيام قليلة، بل وحتى الصورة الأولى للفيلم لم تنشر إلا منذ عدة أيام، بعد أن قام بنشرها بطل الفيلم أكشاي كومار بنشرها على صفحته على موقع تويتر معلنا بدء العمل في تصوير الفيلم.
وطوال الفترة الماضية أثيرت الكثير من التكهنات عن هوية بطلة الفيلم، وقيل أن الاختيار قد وقع على نجمة بوليوود كاترينا كيف (Katrina Kaif ) إلا أن منتج الفيلم كاران جوهر (Karan Johar )، قام بحسم هذا الأمر يوم الأربعاء 10 يناير 2017 بعد أن أعلن عن الممثلة الهندية بارنيتي تشوبرا (Parineeti Chopra ) ستكون بطلة الفيلم.
كاران جوهر أعلن عن اختيار بارنيتي تشوبرا لتكون بطلة أحدث الأفلام من إنتاجه، وذلك في تغريدة نشرها على صفحته على موقع تويتر في يوم الأربعاء وكتب فيها: “بطلة فيلم KESARI هي…. بارنيتي تشوبرا”، ولقد أرفق مع التغريدة الصورة الأولى من فيلم KESARI والتي كان بطل الفيلم أكشاي كومار قد نشرها في يوم الجمعة على صفحته على موقع تويتر.
تعاون جديد بين كاران جوهر و بارنيتي تشوبرا فيلم ” KESARI ” سيكون التعاون الفني الثاني للممثلة بارنيتي تشوبرا مع المخرج والمنتج الشهير كاران جوهر، بعد فيلم ” Hasee Toh Phasee ” الذي شارك في بطولته الممثل الشهير سيدهارث مالهوترا (Sidharth Malhotra )، وهو فيلم أنتجه كاران جوهر عن طريق شركته للإنتاج السينمائي ” Dharma Productions “.
قصة فيلم أكشاي كومار الجديد فيلم ” Kesari ” مقتبس عن قصة معركة ساراغارهي (Battle of Saragarhi ) الشهيرة التي اندلعت في عام 1857 بين جنود من السيخ تابعين للجيش البريطاني الهندي وأفراد من قبيلة أوراكزاي من شعب بشتون الأفغاني.

m2pack.biz