رصد 435 مخالفة على مقاولي تنفيذ الخدمات في بريدة

رصد 435 مخالفة على مقاولي تنفيذ الخدمات في بريدة

رصد 435 مخالفة على مقاولي تنفيذ الخدمات في بريدة

أصدرت إدارة المواد وضبط الجودة بأمانة منطقة القصيم ما يزيد على 435 مخالفة على مقاولي تنفيذ الخدمات بمدينة بريدة خلال العام الماضي بعد رصد مخالفات ميدانية أبرزها الحفر دون ترخيص، وعدم اكتفاء وسائل السلامة، وعدم مطابقة المواصفات الفنية لأعمال الردم وأنواع متعددة من المخالفات.
وأشار مدير إدارة المواد وضبط الجودة بأمانة القصيم م. خالد الشقحاء، أن الأعمال مشددة لمتابعة كافة أعمال الحفريات من اعمال حفر وأعمال إعادة التنفيذ والمواد المستخدمة وإجراء الاختبارات اللازمة والتحقق من تطبيق الاشتراطات والمواصفات الفنية طبقا للمواصفات المعتمدة لدى الامانة بما يحقق الجودة والمحافظة على الطرق والخدمات المنفذة.
وأضاف أن الأعمال تشمل رصد المقاولين المخالفين من عدم وجود رخص او التجاوزات التي تحدث اثناء ممارسة المقاولين لتنفيذ اعمالهم الميدانية واستقبال البلاغات من المواطنين وإدارة العمليات على الاعمال التي تحت التنفيذ أو المنفذة سابقاً والعمل على معالجتها.
وأشار م. الشقحاء أن عدد الإشعارات التي رصدتها الإدارة خلال العام الماضي بلغت 1535 إشعارا و162 إنذارا، وحول الجولات الميدانية للمراقبين أوضح أنها تجاوزت ستة آلاف جولة وتفاعلت الإدارة مع أكثر من خمسة آلاف بلاغ.

m2pack.biz