رونالدو يطلق مجموعة الملابس الرجالية CR7 في دبي

رونالدو يطلق مجموعة الملابس الرجالية CR7 في دبي

رونالدو يطلق مجموعة الملابس الرجالية CR7 في دبي

الرجل-دبي:
عقب النجاح الكبير الذي حققته في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا، أُعلن في دبي عن إطلاق المجموعة الأولى من الملابس الداخلية والجوارب لنجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو، وذلك في إطار توسع العلامة الجديدة CR7 في منطقة الشرق الأوسط، وبالتعاون مع مجموعة التجزئة الاقليمية الرائدة ايليت براندز، إحدى شركات مجموعة الحميضي الكويتية.
وتعد CR7 by Cristiano Ronaldo أول مشروع منفرد لعلامة تجارية لنجم الكرة الأشهر وأول مشروع شخصي له في عالم أزياء الرجال. وكان شغفه بالأزياء واهتمامه بالتصميم من العوامل الأساسية التي دفعته لاتخاذ قراره بإطلاق مجموعته الخاصة.
وفي تصريح له حول اطلاق مجموعته عالمياً، قال رونالدو: لدي شغف قوي بعالم الأزياء والتصميم، وأردت منذ فترة طويلة إطلاق علامتي الخاصة. وقد منحني العمل في هذه المجموعة مصدراً رائعاً للإبداع وأحببت كافة جوانب التعاون في المجموعة، بدءاً من اختيار الألوان والتصاميم إلى اختبار الأنماط وملاءمتها بنفسي، وأشعر بفخر عميق بتدشين هذه المجموعة على مستوى العالم.
وجرى تصميم أول مجموعة من CR7 بالتعاون مع مصمم الأزياء ريتشارد تشاي في نيويورك، والذي قام من قبل بأعمال تصميم لكل من دونا كارين ومارك جاكوبز وأرماني اكستشينز وغيرها. هذا إلى جانب مجموعة جيه بي إس للمنسوجات، وهي شركة دنماركية متخصصة في تصنيع الملابس وتعد أكبر شركة متخصصة ورائدة في صناعة الملابس الداخلية والجوارب في الدول الاسكندنافية، وتتمتع بخبرة تزيد عن 75عاماً في إنتاج بعض من أرقى العلامات وأكثرها راحة في العالم.
من جانبه، قال دان فيجين آندرسون، الرئيس التجاري لمجموعة جيه بي إس للمنسوجات: إنه لرائع حقاً أن نكون هنا في دبي، أحد أهم الأسواق المهتمة بالأزياء في العالم. ونحن في جيه بي إس نؤمن بأن التعاون قوة، ويمثل عملنا مع العلامة الجديدة CR7 تجربة رائعة تمزج بين إمكانات رونالدو الإبداعية في التصميم وما تتمتع به الشركة من تراث هائل وما تقدمه من منتجات ذات جودة عالية. ويسرنا الوصول بمجموعتنا CR7 إلى منطقة الشرق الأوسط بالتعاون مع شركائنا ايليت براندز، ونتطلع للعمل معهم عن قرب لتوفير منتجات هذه المجموعة لنخبة من العملاء في مختلف أنحاء المنطقة.
وكان آندرسون قد وصل إلى دبي لحضور حدث إطلاق CR7 في الشرق الأوسط استضافها تولوسا بوديجا في داون تاون دبي. وشهد الحدث حضور سعادة سفير مملكة الدنمارك لدى دولة الإمارات السيد بول هوينس والسيد معن مرعبي مدير عام ايليت براندز، إلى جانب مجموعة من كبار الشخصيات وممثلي كبرى مراكز التجزئة في المنطقة.
وقال معن مرعبي، مدير عام ايليت براندز: نحن في ايليت براندز نركز دائماً على أن نقدم لمنطقة الشرق الأوسط علامات تجارية عالية الجودة في عالم الملابس الرياضية تقدم منتجات فريدة. ونحن سعداء للغاية لنجاحنا في توفير مجموعة CR7 المفضلة للملابس الداخلية والجوارب للرجال هنا في الشرق الأوسط. وفي ضوء النمو الهائل الذي حققته الملابس الرجالية في المنطقة على مدى السنوات الأخيرة خاصة في قطاعات الملابس الفاخرة عالية الجودة، فإن لدينا ثقة كبيرة بأن العملاء الشغوفين بالأناقة في الشرق الأوسط سوف يرحبون بمنتجات علامة CR7.

m2pack.biz