زهور نابضة بالحياة لعيد الأم من Michael Kors

زهور نابضة بالحياة لعيد الأم من Michael Kors

da630c00d04be7f24cdaaacd01cf2e30

في عيد الأم اختاري حقيبة اليد المفضّلة لديكم وقدّموا برفقتها زوج السنيكرز الذي يلائمها من مايكل كورس Michael Kors حيث تعطي تطبيقات الزهور النابضة بالحياة شخصيّةً ساحرة إلى أي إطلالة.
THE MERCER MD MESSENGER – Mercer هي حقيبة رائعة تُحمل عبر الجسم (crossbody) ذات شكل انسيابي. تم صُنعها بدقّة متناهية من جلد محبب، وهي ثمرة لمسة تحديث عالية الاتقان على تصميم شبه خالد. ضعي أغراضك الهامة – مثل علاّقة المفاتيح والهاتف – في قسمها الوسطي مع سحّاب، واحمليها بمسكتها العلوية الأنيقة أو من دون اليدين عبر الجسم.
  تتميز حقيبة اليد الضخمة (tote) الجديدة THE MERCER GALLERY، بخطوط واضحة وناعمة تعززها أطراف محددّة جيّداً. تتمتع هذه الحقيبة لحمل كل الأغراض بأناقة رصينة مع مسكة علوية مزدوجة وحزام قابل للتعديل لحملها بالكتف، حتى توفر استخدامات متعددة وأعلى ملاءمة.
THE MERCER LACE UP – Mindy هو سنيكرز من الجلد مع شريط ونعل سميك، ويتميّز بلمسات تطعيم عالية الأنوثة من الزهور، كما يمثّل إضافة تعطي انطباعاً عالياً إلى أي خزانة أزياء مخصصة لخارج أوقات العمل. اجعليه يبرز إلى جانب قميص تي – شيرت أبيض وتنورة ميني، وتمتعي بأطلالة رائعة ومريحة.

m2pack.biz