ساعة بريتلينغ كرونومات 44 بلاكستيل

ساعة بريتلينغ كرونومات 44 بلاكستيل

ساعة بريتلينغ كرونومات 44 بلاكستيل

الرجل: دبي
كشفت ’بريتلينغ‘ (Breitling)، الشركة السويسرية العريقة لتصنيع الساعات الفاخرة، عن طرازها الجديد ’كرونومات 44 بلاكستيل‘ (Chronomat 44 Blacksteel) في الشرق الأوسط. وتتحلّى هذه الساعة بالروحية الحقيقية للطيران أثناء تألّقها على معصم اليد من خلال تصميمها الأسود بالكامل والعدّادات المربّعة والرباط ذات الشكل المتين جداً. ويؤكّد هذا الإصدار الأحدث من الساعة، المتوفر الآن في محلاّت ’بريتلينغ بوتيك‘ (Breitling Boutique) ومتاجر الشركاء بمختلف أنحاء المنطقة، على المهام الرئيسية التي يمكن لهذه الساعة تنفيذها، وهي تبرز عبر تصميمها القوي والأصيل.
تعليقاً على طرح الساعة الجديدة المخصّصة للمحترفين، قال عائد عدوان من ’بريتلينغ الشرق الأوسط‘: “’كرونومات 44 بلاكستيل‘ طراز جديد من الساعة التي تعتمدها أهم فرق الاستعراضات الجوية في العالم. وتماشياً مع التقاليد العريقة لدى ’بريتلينغ‘ فيما يتعلّق بساعات الطيّارين، يأتي هذا الطراز مزوّداً بمينا أسود يتميّز عن غيره عبر عدّاداته الثلاثة المربّعة والإضافات الحمراء والتي تعكس تصميم لوحات عدّادات الطائرات. كما أن الإطار يجمع بشكل حصري التصميم العسكري باللون الفحمي والبنية الخارجية النسيجية عالية التقنية مع بطانة مطّاطية لأجل ضمان توفير مستويات راحة ممتازة لحاملها. وهذه الساعة ذات خصائص مميّزة جداً للعملاء الذين يحبّون تخطّي الحدود المرسومة.”
ارتكازاً على ريادة ’بريتلينغ‘ في مجال تصميم الساعات المتينة التي تتناغم مع طريقة عمل اليد، يأتي طراز ’كرونومات 44 بلاكستيل‘ مجهّزاً بتاج مع قفل لولبي وأزرار تعمل بالضغط عليها وهي مقاومة للماء حتى عمق 200 متر (660 قدماً). كما تتميّز من خلال نظام حركة كرونوغراف استثنائية من نوع ’بريتلينغ كاليبر 01‘ (Manufacture Breitling Caliber 01) ذاتي التدوير يعمل من خلال جهاز ثقل متذبذب باللون الأسود ويظهر من خلال الغطاء الخلفي الشفّاف للإطار
تُعتبَر ساعة ’كرونومات 44 بلاكستيل‘ تعبيراً حقيقياً عن الاعتمادية والدقّة كجميع طرازات ’بريتلينغ‘، كما أنها مصادق عليها رسمياً من’المعهدالسويسري الرسميلاختبار كرونومتر الساعات‘ (COSC).

m2pack.biz