سافروا من لندن إلى نيويورك في 11 دقيقةً فقط!!

سافروا من لندن إلى نيويورك في 11 دقيقةً فقط!!

سافروا من لندن إلى نيويورك في 11 دقيقةً فقط!!

لعشاق السفر والرحلات أكثر ما يؤرقكم هو قضاء الساعات الطويلة داخل مقعد الطائرة للوصول إلى وجهتكم المطلوبة، فقد تصل مدة بعض الرحلات للانتقال من مدينة إلى أخرى ل 15 ساعةً في الأجواء ولكن في عصر التكنولوجيا السريع والتطور العلمي أصبح لكل شيء حل. حيث كشف المهندس الكندي “تشارلز بومباردييه” عن تصميم خيالي لأسرع طائرة ربما تغير قواعد السفر الجوي في المستقبل، مؤكدًا أنّ طائرته المستقبلية مصممة على درجة عالية وقادرة على الوصول إلى سرعة “ماخ 24″، أي أكثر من ضعف سرعة الطائرة “سكريمر” و12 مرةً أسرع من طائرة الكونكورد.
وبعد أشهر من كشف النقاب عن مفهوم طائرته “سكريمر” أوضح عن إمكانية إطلاق هذه الطائرة باستخدام نظام الريلجن المغناطيسي، لتوصيلها إلى السماء بسرعة عالية جدًا تصل إلى “ماخ 10”.
وقد ظهر مرةً أخرى مع اكتشافه الجديد والذي أطلق عليه اسم الخارقة “أنتيبود”، مشيرًا إلى أنها تحمل عشرة أشخاص لمسافة 20 ألف كلم في أقل من ساعة، ما يسمح لها بالسفر من لندن إلى نيويورك في 11 دقيقةً فقط.
وقال بومباردييه لمجلة فوربس بحسب “روسيا اليوم”: “أردت دائمًا أن أتوصل إلى مفهوم الطائرات القادرة على الوصول إلى أقصى مسافة في أقل سرعة ممكنة”.

m2pack.biz