سامكريت مصر.. تحيى التراث وتبنى المستقبل ( 1 – 2 )

سامكريت مصر.. تحيى التراث وتبنى المستقبل ( 1 – 2 )
سامكريت مصر.. تحيى التراث وتبنى المستقبل ( 1 – 2 )

استطاعت سامكريت مهندسون ومقاولون في العقد الأخير ان تنجز اضخم مشروعات البناء والتشيد في مصر . وياتى على راس هذه الإنجازات مشروع الجامعة الامريكية في القاهرة الجديدة والذى اظهر خبرات وقدرات الانسان المصرى .

وقد نجحنا في سامكرت كشركة مقاولات في الوصول لهذه الإنجازات بفضل التحسين والتطوير الدائم لقدراتها من خلال الشراكة الاستراتيجية مع شركات محلية ودولية كبيرة .

هدفنا هو تنمية البنية التحتية المصرية من خلال برنامج شراكة القطاعين العام والخاص ( ppp ) ومن هذا المنطلق فنحن نشارك الان في دعم مشروعات المدارس والمستشفيات ومحطات معالجة مياه الشرب والصرف الصحى والطرق ومشروعات أخرى متعددة بنظام الشراكة .

وادى التعاون بين سامكريت ووزارة التجارة والصناعة في مجال التنمية الصناعية الى انشاء اول مجمع صناعى في مصر بنظام الشراكة بين القطاعين العام والخاص ، ويعتبر هذا المشروع قصة نجاح حقيقية ونموذج للحلول العملاقة .

تهدف سامكريت دائما من خلال الافرع والشركات الملحقة بها ان تغطى مجالات متنوعة في الاستثمار والانشاءات مثل النبية التحتية ، النقل ، المشروعات البنائية والمدنية العملاقة .

نحن نعمل أيضا كمقاولين ومطورين بالشركة .

وشركاء بنظام بى ام تى ( البناء والتشغيل ثم التسليم ) ونظام الشراكة مع القطاع العام ولدينا افرع وشركات تابعة تعمل في انتاج وتجهيز مواد البناء

تعتبر شركة سامكريت لانظمة البناء احد الروافد الرئيسية التي تمد سامكريت الام بمواد البناء وتوجد مصانعها في مدينة السادات حيث تنتج مجموعة من المنتجات التي تستخدمها في تنفيذ مشروعاتنا مثل البلوكات والبلاطات الخرسانية والخرسانة الجاهزة .

كما تعمل سامكريت مع شركاء عالميين في أنشطة ومشروعات متعددة في الشرق الأوسط وأفريقيا .

m2pack.biz