سبع مهرجانات صيفية تنتظر زوار المنطقة الشرقية

سبع مهرجانات صيفية تنتظر زوار المنطقة الشرقية

سبع مهرجانات صيفية تنتظر زوار المنطقة الشرقية

استعدت المنطقة الشرقية لإحياء فعاليات الصيف بسبعة مهرجانات مختلفة لتلبي احتياجات أبناء المنطقة وزوارها، حيث إنها تضم حزمة من الفعاليات المختلفة التي تستهدف كافة الأعمار.
وتشمل المهرجانات مهرجان صيف الشرقية الذي تنظمه الأمانة، وفعاليات عيد الفطر المبارك بتنظيم غرفة الشرقية، ومهرجان التراث في محافظة القطيف، ومهرجان صيف سايتك في مركز الأمير سلطان للعلوم والتقنية، ومهرجان «واحتنا فرحانة بالقطيف»، إضافة إلى مهرجان تسوق القيصرية الرمضانية، ومهرجان الدمام للعروض القصيرة الذي تنظمه جمعية الثقافة والفنون بالدمام إلى جانب إقامة فعاليات المنتجعات والرحلات البحرية وفعاليات المجمّعات التجارية وعروض السوق الشعبي في قيصرية الراشد.
من جهته أكد المدير العام لفرع الهيئة العامة للسياحة والآثار في الشرقية المهندس عبد اللطيف البنيان أنّ المهرجانات التي ستشهدها المنطقة خلال الإجازة الصيفية تتنوع فعالياتها لتغطي اهتمامات مختلف الفئات.
كما ستقام عدد من الفعاليات بالمنتجعات والمجمعات التجارية التي يقدر عددها بنحو 24 مجمعًا، إضافة إلى عروض السوق الشعبية.
الجدير بالذكر ستشهد المدن السعودية حفلات افتتاح لعدد من المهرجانات التي تميزت بتنوعها وضخامتها، وستبلغ أكثر من 45 مهرجانًا صيفيًّا تتضمن فعاليات متنوعة من برامج ترفيهية وثقافية واجتماعية وتراثية ورياضية

m2pack.biz