سجلات معمل التفريخ 2 – 2

سجلات معمل التفريخ 2 - 2
سجلات معمل التفريخ 2 – 2

سجلات معمل التفريخ 2 – 2

  • سجل الصيانة الدورية:

وهو سجل يتم فيه تسجيل القيام بعملیات الصيانة الدورية لمعدات المعمل بالتاريخ والساعة ، وما تم تفصيلا في هذه الصيانة الدورية وأسم القائم أو القائمين بها وبيان بما تم استبداله من قطع غيار.

  • سجل الأعطال:

وهو سجل يحتوى تسجيلا للأعطال المفاجئة التي حدثت بالمعمل وأسبابها ، وموعد ومكان حدوثها وما تم من أعمال لإصلاح العطل ، وقطع الغیار التی تم استهلاكها لإصلاحه ، والوقت الذي استغرقه ذلك وموعد عودة الأمور إلى طبيعتها ، وكذلك أسم القائم أو القائمين على معالجة العطل.

  • سجل قطع الغيــار:

وفيه يتم تسجيل بيان برصيد قطع الغيار الموجودة بالمعمل وتوصيفها ، وبيان بما تم استهلاكه منها بالتاريخ والساعة ، وبيان بما يجب استعراضه من قطع الغيار والموعد الذي يجب أن لا يتأخر عنه هذا الإستعواض.

  • سجل الزائرين:

ويحتوى تسجيلا لكل الزيارات التي تمت لمعمل التفريخ ، وتاريخ القيام بها ، والوقت الذي استغرقته الزيارة ، وأسماء القائمين بالزيارة ، وكذلك أسباب الزيارة وأسماء المرافقين للزوار من العاملين في المعمل والأماكن التي شملتها الزيارة.

  • سجل النوبات الليلية:

ويحتوى تسجيلا للقائمين على النوبات الليلية بالاسم والوظيفة حتى يمكن تتبع أي خلل قد يتم اكتشافه ويكون مرجعه إهمال للقائمين على النوبة خلال دورة التفريخ.

m2pack.biz