سجن الحائر يشيد فندق 5 نجوم لاستضافة أسر الموقوفين

سجن الحائر يشيد فندق 5 نجوم لاستضافة أسر الموقوفين

سجن الحائر يشيد فندق 5 نجوم لاستضافة أسر الموقوفين

خصصت إدارة سجن الحائر بالرياض 25 شابة سعوديَّة لتقديم الرعاية والخدمات للموقوفين الأمنين وأسرهم النزلاء في البيت العائلي، على غرار المعاملة التي يحظى بها النزلاء في فنادق الخمس نجوم.
وبحسب «عكاظ» فإنَّ سجن الحائر أنشأ لأول مرَّة في العالم مبنى فندقياً خمسة نجوم، لاستضافة أسر الموقوفين من أصحاب السيرة والسلوك الحسن يحمل اسم البيت العائلي، دشنه مدير عام المباحث العامَّة.
ويسمح للنزيل بالمكوث بالبيت العائلي مع أسرته من 24 ساعة إلى 3 أيام متتالية، ويقوم على خدمة النزلاء وعائلاتهم فريق نسائي سعودي كامل، مكون من 25 شابة تلقين تأهيلا عالياً في الخدمات الفندقيَّة.
وطبقاً للمعلومات فإنَّ الموقوف يصل إلى البيت العائلي من دون قيد ويتم استقباله كنزيل في فندق مع تخصيص جناح يناسبه طبقاً لعدد أفراد أسرته، وتتولى موظفة الاستقبال اكمال الإجراءات وتقديم الضيافة والخدمات بكافة أنواعها له ولعائلته.
ولفتت الصحيفة إلى أنَّ اختيار ال25 فتاة سعوديَّة جاء بعد خضوعهنَّ للتدريب والتأهيل ولضمان عدم مضايقة العائلات بوجود عناصر رجاليَّة في الفندق، حيث يستعان بالكوادر الرجاليَّة فقط في عمليات الصيانة أو في حال خلو المبنى من النزلاء وأسرهم.

m2pack.biz