سعودية تنافس بمشروعها في ملتقى عالمي لريادة الأعمال يستضيفه “أوباما”

سعودية تنافس بمشروعها في ملتقى عالمي لريادة الأعمال يستضيفه “أوباما”

سعودية تنافس بمشروعها في ملتقى عالمي لريادة الأعمال يستضيفه 'أوباما'

تشارك رائدة الأعمال “شهد الشهيل” بمشروعها”Just” كابتكار عالمي في مجال العلوم والتقنية بمسابقة الابتكار العالمي للعلوم والتكنولوجيا، والتي ستختتم فعالياتها في وقتٍ لاحق من هذا العام في المغرب.

ويعتبر مشروع “Just” المشروع السعودي الوحيد المشارك في مسابقة الريادة العالمي للابتكار منافساً 67 مشروعاً آخر من شتى الدول؛ ، وهو عبارة عن شركة توظف التكنولوجيا للحصول على معلومات فورية عن الأزياء ومورديها لتحقيق الشفافية في قطاع الأزياء.

وذكرت شهد الشهيل أن لديها هدفاً سامياً في “Just”، وأضافت: “خلف كل قطعة ملابس نقتنيها هناك قصة لم تُحكَ لنا، وللأسف معظم هذه القصص تكون مؤلمة وبعيدة عن جميع القيم الإنسانية من عمالة الأطفال إلى اضطهاد العمال، فضلاً عن الحوادث التي قد تقع، ونحن في “Just” نقوم بتوظيف التكنولوجيا لرواية حكايات الأزياء بكل شفافية، ونوضح للمستهلك والمصمم قصة كل قطعة يتم تصنيعها وشراؤها، كما نقوم بتوفير هذه الخدمة من خلال جمع وفرز دقيق وفوري للمعلومات من المصانع لنمكّن الجميع من اتخاذ قرارات تحافظ على كرامة الإنسان بدلاً من اضطهاده”.

كما دعت الشهيل الكثيرين للتصويت لمشروعها “Just” حتى تتوّج بهذا الإنجاز في المسابقة التي ستكون على شرف رئيس الولايات المتحدة الأمريكية باراك أوباما، وقبل دعوتها الكثيرون من الداعمين لها ولكل المشاريع السعودية.

m2pack.biz