سعوديَّات في مؤتمر حول المرأة والطَّيران

سعوديَّات في مؤتمر حول المرأة والطَّيران

سعوديَّات في مؤتمر حول المرأة والطَّيران

ضمن فعاليَّات الدَّورة ال17 لمعرض المطارات 2017، شاركت العديد من السيِّدات السعوديَّات في مؤتمر “المرأة في الطَّيران”، والذي افتتح في 15 مايو، ويختتم أعماله اليوم 17 مايو في دبي.
وكان من ضمن الحاضرات في المؤتمر الكابتن هنادي الهندي أوَّل كابتن طيَّار سعوديَّة، وياسمين الميمني ثاني كابتن طيَّار سعوديَّة، بالإضافة إلى مجموعة من السيِّدات العاملات في قسم الطَّيران في شركة “أرامكو”.
وأكَّد رئيس جمعيَّة الطَّيران الخليجيَّة لدول مجلس التَّعاون الأمير فهد بن مشعل على سعي الجمعيَّة للعمل بشكل أكبر مع النِّساء في الطَّيران بدول مجلس التَّعاون، ودعمهنَّ لتحقيق أهدافهن، وتسهيل مختلف برامج التَّعليم والتَّدريب لتولي الوظائف اللازمة في صناعة الطَّيران، ومساعدة الأجيال الشَّابة لدخول هذا المجال.
من جانبها، تحدَّثت الكابتن هنادي الهندي عن مشاركتها في جلسات مؤتمر المرأة العربيَّة في مجال الطَّيران بعنوان “فرص المرأة من الجيل الجديد في تخصص الطَّيران”، وأوضحت أنَّ الهدف من المشاركة هو مساعدة المرأة في هذا القطاع بكامل تخصصاته الفرعيَّة، وتوسيع فرص حصولها على مناصب قياديَّة فيه، ليس فقط المجال الإداري المكتبي، وإنَّما المجالات الميدانيَّة العمليَّة أيضاً، وذلك وفقاً لصحيفة “مكَّة”.

m2pack.biz