سعودي يخصص جزءًا من قصره فندقًا للقطط

سعودي يخصص جزءًا من قصره فندقًا للقطط

سعودي يخصص جزءًا من قصره فندقًا للقطط

قرر ثري سعودي يعشق القطط تخصيص جانب من قصره في الدمام كفندق لاستضافة القطط خلال سفر أصحابها للخارج، بنظام فندقي متكامل الخدمات، وبتكلفة 200 ريال لليوم الواحد.
ووفقًا ل”الشرق” يقول جاسم محمد:” يحمل بعض المسافرين هَمّ قططهم، أين سيضعونها؟ ومن سيعتني بها عناية شاملة؟ وبعضهم لا يحبذ أن يضعها في محلات القطط المختصة بالفندقة، حيث لا تتجاوز مساحة أقفاص القطط بها نصف متر مربع، ويدفع الزبائن مقابلها أسعارًا زهيدة متناسبة مع الخدمة المقدمة للقطط. كما بين جاسم أنه يبيع القطط كذلك، تتزاوج وتلد لديه، ويبلغ ثمن بعضها 500 ريال، كقطط “المون فيس” و”الشيرازي”، كما يقدم خدمات عديدة بأسعار زهيدة لأصدقائه ومعارفه، وأكد أنّ زبائنه ليسوا من المملكة فقط، فقد ذاع صيته في الأردن ومصر ولبنان ودول الخليج.
وهوى تربية القطط من عام 2006، حين اقتنى قطة صغيرة أطلق عليها اسم «لولو»، وبعد أن تزاوجت أصبح لديه كثير من القطط.
الجدير بالذكر أنه كثرت الطلبات على هذه الأنواع من القطط المنزلية خلال الأعوام الثلاثة الماضية داخل السعودية ودول الخليج، حيث أصبحت تجارة تدر الكثير من الأموال على أصحابها، وتصل أسعار هذه القطط من 200 ريال، وتصل إلى 4000 ريال، وذلك يرجع إلى فصيلتها وتهجينها، ويقتنيها في الأغلب الأطفال والإناث، كما أنّ هناك الكثير من الرجال من يشتري القطط ويقوم بتربيتها.

m2pack.biz