سعودي يشتري رقماً ماسياً بـ300 ألف ريـال

سعودي يشتري رقماً ماسياً ب300 ألف ريال

سعودي يشتري رقماً ماسياً ب300 ألف ريال

مازال التنافس قائماً في الحصول على أفضل أرقام الجوال المميزة، فهناك من يعتبر ذلك “بريستيجاً” وآخرون مصابون بسباق التميز والتنافس، حيث دفع أمس مواطن سعودي مبلغاً وقدره 300.000 ألف ريال لشركة الاتصالات السعودية إثر قيام الشركة بإقامة مزاد علني للأرقام المميزة بفندق الريتز كارلتون في الرياض، حيث حضر العديدون ليتنافسوا في الحصول على الأرقام الفريدة والمميزة.
وقد أعلنت الشركة عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر” صورة لأحد المواطنين يحمل الرقم (0539000000) كتب عليها: “صاحب أغلى رقم بيع في المزاد، وقد بيع ب 300.000 ريال”، وافتتح مزاد الأرقام بثلاث فئات: فئة ماسية افتتحت بمبلغ 50 ألف ريال ووصل لمبلغ 300 ألف ريال “أغلى رقم”، ثم الفئة الذهبية التي تم افتتاح المزاد بها بداية من خمسة آلاف، أما الفئة الفضية فتم افتتاحها بثلاثة آلاف ريال.
ويعتبر هذا الحدث في سلسلة التسابق للأرقام المميزة بأرقام تفوق المعقول، حيث تقيم شركة الاتصالات المزادات على الأرقام المميزة، وتأتي دائماً بمبالغ تفوق التوقعات.
ويأتي هنا تساؤل المغردين على موقع “تويتر”: إلى متى سنسمع بدفع تلك الأرقام المهولة في ظل احتياجات بعض المواطنين لمساعدات أهم من ذلك البذخ الذي لا يرضي سوى مظهر الفرد العام؟

m2pack.biz