سعودي يطلق زوجته لرومانسيتها الزائدة

سعودي يطلق زوجته لرومانسيتها الزائدة

سعودي يطلق زوجته لرومانسيتها الزائدة

يبدو أنّ مفهوم الكثير من النساء عن الحياة الزوجية بأنها ستكون حياة مليئة بالرومانسية والشموع مفهوم زائف، حيث يصدمن في أغلب الأحيان بأنّ هذه الرومانسية موضوع مرفوض من قِبل الزوج.
ومؤخراً كانت الرومانسية سببًا في طلاق زوجة سعودية من زوجها، حيث إنها دفعت طلاقها ثمنًا بعد ثلاثة أشهر من زواجها نتيجة إسرافها في شراء الشموع، وبسبب التغييرات التي أحدثتها في”عش الزوجية” لتعيش حياتها كما كانت تعتقد برومانسية وحياة سعيدة يملؤها الحب حتى اضطرت إلى بيع بعض حليتها لكي تكمل ما تخيلته حول بيت الزوجية، ولكن كل هذا لم يكن يروق للزوج الذي رمى يمين الطلاق عليها، وأدعى بأنها مصابة بالوسواس ومن الأفضل لهما الابتعاد قبل أن يربطهما أطفال، وذلك حسب “صدى”.
وفي التفاصيل، قامت الزوجة الرومانسية بالاقتراض من شقيقة الزوج مبلغ خمسة الآف ريال وبعد أسبوعين طالبت شقيقها برد المبلغ وهو ما أغضبه ودخل بسببه في خلاف مع زوجته لينتهي بهما المطاف إلى الطلاق .
الجدير بالذكر غالبًا ما نسمع عن التأثير السلبي الذي تخلفه مشاهدة المسلسلات والأفلام الرومانسية على الزوجين لرغبة كل طرف منهما الحصول على الشريك الرومانسي الذي يكون بطلاً في الرومانسية كالأفلام.

m2pack.biz