سلمان خان يجهز الممثل الشاب ثاقب سليم لبطولة “Race 3”

سلمان خان يجهز الممثل الشاب ثاقب سليم لبطولة “Race 3”

سلمان خان يجهز الممثل الشاب ثاقب سليم لبطولة 'Race 3'

الممثل الشاب ثاقب سليم (Saqib Saleem ) منشغل حاليا في التدرب من أجل زيادة لياقته البدنية والحصول على جسد عضلي مشدود استعداد لفيلم ” Race 3 “، وهو فيلم من بطولة النجم سلمان خان (Salman Khan ) ويشارك في بطولته ثاقب سليم.
وطبقا لما نشره موقع mid-day فإن ثاقب يتدرب حاليا مع المدرب الرياضي الشهير راكيش أوديار (Rakesh Udiyar ) وهو المدرب الشخصي لسلمان خان.
الموقع نقل تصريح لثاقب سليم تحدث فيه لوسائل الإعلام عن استعداداته لفيلمه الجديد ” Race 3 ” وقال فيه: “الفيلم يعتمد على مشاهد الحركة والمشاهد الخطرة، ولذلك فإن رفع لياقتي البدنية من أولوياتي حاليا، وبالإضافة إلى تدربي مع مدربي الشخصي فيلايات حسين (Vilayat Husain )، فأنا أتدرب أيضا مع راكيش أوديار، مدرب سلمان خان، لكي أتمكن من أداء مشاهد الحركة في الفيلم”.
تأتي أنباء تدرب ثاقب سليم مع المدرب الرياضي راكيش أوديار، بعد انتشار تقارير تتحدث عن أن ثاقب قد حصل على دوره في فيلم “Race 3 ” بسبب شقيقته الكبرى هوما قريشي (Huma Qureshi ) والتي تربطها علاقة صداقة قوية مع عائلة سلمان خان وخاصة شقيقاته، حتى أنها من الضيوف الدائمين للحفلات التي يستضيفها سلمان وأسرته.
طبقا للتقارير المنشورة فإن ثاقب لم يكن المرشح الوحيد للدور وإنما واحد من بين أسماء عديدة، إلا أن علاقة الصداقة القوية التي تجمع ما بين شقيقته هوما قريشي وما بين عائلة سلمان خان، كانت سبب في تفضيل ثاقب على المرشحين الأخرين للدور وحصوله في الدور على النهاية.
ثاقب سليم ممثل وعارض أزياء هندي ثاقب سليم، واسمه بالكامل ثاقب سليم قريشي، هو ممثل وعارض أزياء هندي، بدأ العمل في بوليوود للمرة الأولى بالمشاركة في بطولة الفيلم الرومانسي الكوميدي ” Mujhse Fraaandship Karoge ” والذي عرض في عام 2011، وكانت تقارير سابقة قد تحدثت عن ثاقب بطل فيلم ” Mere Dad Ki Maruti ” الذي عرض في عام 2013، كان يبحث منذ فترة عن فرصة للمشاركة في أحد الأفلام ذات الإنتاج الضخم والتي يتوقع لها نجاح كبير في شباك التذاكر وهو ما ينطبق على فيلم ” Race 3 “.

m2pack.biz