سلمان خان يكشف سر احتفاظه بصورة مع شاروخان على هاتفه المحمول

سلمان خان يكشف سر احتفاظه بصورة مع شاروخان على هاتفه المحمول

سلمان خان يكشف سر احتفاظه بصورة مع شاروخان على هاتفه المحمول

الحديث عن الخلافات التي اندلعت بين سلمان خان (Salman Khan ) وشاروخان (Shah Rukh Khan ) بسبب التنافس الكبير بينهما تردد كثيرا خلال السنوات الماضية، إلا أن أحدث مقابلة لسلمان خان ستجعل الكثيرين لا يصدقون ما قيل عن وجود خلافات بين النجمين الشهيرين.
صورة قديمة تجمع سلمان خان و شاروخان في مقابلة جديدة لسلمان خان مع توشار جوشي (Tushar Joshi )، رئيس تحرير موقع BollywoodLife ، سأل توشار سلمان عن صورة قديمة يظهر فيها سلمان وهو يرقص على المسرح مع شاروخان، ولقد تفاجأ توشار عندما علم من سلمان أنه لا يذكر فقط هذه الصورة التي يبدو من الواضح أنها التقطت منذ سنوات عديدة، وإنما لا يزال يحتفظ بها حتى الآن في هاتفه الذكي.
سلمان تحدث عن هذه الصورة وقال: “نعم (إنني أتذكر هذه الصورة)، إنها توجد في هاتفي”، وأضاف سلمان قائلا: “لقد التقطت هذه الصورة أثناء مشاركتنا في عرض في لندن، في صالة عرض ” London hai ” أو ” Birmingham hai “، لا أذكر، ما أذكره أننا قمنا بهذا العرض معا، وقضينا وقتا رائعا”.
صورة شاورخان في جوال سلمان خان سلمان قام بعدها برفع هاتفه المحمول أمام الكاميرا ليعرض هذه الصورة التي لا تزال تتواجد على هاتفه المحمول بعد سنوات من التقاطها، ثم قال: “هذا هو شاروخان وأنا ونحن نقدم معا العرض في داخل الحفل”.
أحدث أفلام سلمان خان أحدث أفلام سلمان خان هو فيلم ” Tubeligh ” وتشاركه في بطولته الممثلة الصينية زو زو (Zhu Zhu ) ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في يوم 23 يونيو 2017، وبالتزامن مع عيد الفطر المبارك. فيلم ” Tubeligh ” هو أول أعمال الممثلة الصينية زو زو في بوليوود.

m2pack.biz