سوار «ناتو» نفس الساعة بمظهر متجدد

سوار «ناتو».. نفس الساعة بمظهر متجدد

سوار «ناتو».. نفس الساعة بمظهر متجدد

هل قمت بتجديد خزانتك بأزياء موسم الصيف، لم لا تقوم أيضاً بمنح مقتنياتك من الاكسسوارات والساعات مظهراً متجدداً أيضاً؟
تقدم لك أوميغا خلال هذا الموسم مجموعة مذهلة من أساور ساعات “ناتو”، لتمنحها مظهراً متجدداً وحيوياً يتلاءم مع موسم الصيف بمنتهى السهولة وبأسعار في متناول اليد.
ما هو سوار “ناتو”؟
لقد تطورت أساور الساعات “ناتو” بوحي مستلهم من شرائط الجلد والقماش السميك المستخدمة من قبل الطيارين البريطانيين والملاحين وضباط الجيش خلال الحرب العالمية الثانية. ولأسباب تتعلق بالسلامة والأمن، فقد تصميم أساور الساعات بحيث لا تحتوي على قضبان نابض القابلة للتعديل التي تستخدم في تثبيتها. وبدلاً من ذلك تمّ استخدام قضبان ثابتة يتم لحمها في الغالب، وبالتالي فإنها تكون أقل عرضة للكسر مقارنة بقضبان النابض القابلة للتعديل، وبالتالي فإن ذلك يسهم في تقليل فرص ضياع الساعة خلال المواقف المحتدمة.
8 خيارات من أساور “ناتو”
انتق سوارك المفضل!
تتوفر 3 أساور مع خامة تتألف من 5 أشرطة إلى جانب مشبك مصنوع من الستينلس ستيل، و3 أساور مصنوعة من النايلون مع حواف باللون الرمادي والبرتقالي والأحمر، إضافة إلى سوار جلد نوفونابا باللون البني علاوة على سوار مصنوع من النايلون المغلف الأسود مع مشبك مصقول وقطع حماية باللون الأسود.
جرّب إطلالتك الجديدة رقمياً
إذا كنت ترغب في رؤية مظهر ساعتك مع سوار ناتو الجديد، فإنّ موقع أوميغا الإلكتروني يقدم لك أداة رقمية افتراضية تمكنك من مزج أو مطابقة السوار مع الساعة بكل سهولة. ويمكنك تجربة مختلف التنسيقات على الموقع دون الحاجة استخدام أداة تغيير السوار عدّة مرات. لِمَ لا تحظى بالمزيد من المتعة عبر تجربة مختلف النتائج؟ كما يمكنك تنسيق إطلالة متميزة تعكس شخصيتك المتفردة. أما إذا كنت تفضل رؤية مظهر سوار “ناتو” الجديد على معصمك على أرض الواقع، فإنّ موظفي أوميغا سيكونون سعداء جداً بتقديم المساعدة.
للنساء والرجال
بوحي مستلهم من الإصدارات الأصلية، فإنّ أساور “ناتو” من أوميغا يمكن تعديلها إلى أي طول وبالتالي فإنها تتلاءم مع قياس أي معصم ( أو حتى ارتداءها على البدلة الرسمية!)

m2pack.biz