سونام كابور تنضم إلى أنوشكا شارما في موقع تصوير فيلم سانجاي دوت

سونام كابور تنضم إلى أنوشكا شارما في موقع تصوير فيلم سانجاي دوت

سونام كابور تنضم إلى أنوشكا شارما في موقع تصوير فيلم سانجاي دوت

عادت مؤخرا الممثلة الهندية الشهيرة أنوشكا شارما (Anushka Sharma ) من عطلتها الصيفية بصحبة صديقها لاعب الكريكت المحترف فيرات كولهي (Virat Kohli )، وبدأت في استئناف عملها في موقع تصوير الفيلم الجديد للمخرج راجكومار هيراني (Rajkumar Hirani ) الذي يحكي السيرة الذاتية للنجم سانجاي دوت (Sanjay Dutt ) والذي لم يتم الكشف عن اسمه حتى الآن.
وقد نشرت أنوشكا صورة لها أثناء جلسة وضع المكياج الخاص بها في موقع تصوير الفيلم في نيويورك، ولكن ما لا يعرفه الكثيرون أن الممثلة الشهيرة سونام كابور (Sonam Kapoor ) تتواجد هي الأخرى في موقع تصوير الفيلم للقيام بتصوير مشاهدها وهناك قابلت أنوشكا شارما وقامت بالتقاط صورة سيلفي معها.
سونام كابور نشرت على الإنستقرام الصورة السيلفي التي التقطتها مع أنوشكا شارما في موقع تصوير فيلمهما الجديد وكتبت معلقة عليها: “إذا كنت تحاول دائما أن تكون طبيعيا فلن تعرف أبداً كم يمكنك أن تصبح غير عادي”، أنوشكا قامت بإعادة نشر نفس الصورة وكتبت معلقة عليها: “رائعة، سونام كابور”. من المقرر أن تقوم أنوشكا بالعودة قريبا إلى مومباي للمشاركة في الحملة الدعائية لفيلمها الجديد ” Jab Harry Met Sejal ” وهو من بطولة النجم شاروخان (Shah Rukh Khan ).
فيلم سونام كابور و أنوشكا شارما الجديد من بطولة رانبير كابور الفيلم الجديد للمخرج راجكومار هيراني والذي يحكي السيرة الذاتية للنجم سانجاي دوت من بطولة رانبير كابور (Ranbir Kapoor ) في دور سانجاي دوت، باريش روال (Paresh Rawal ) في دور سونيل دوت (Sunil Dutt )، مانيشا كويرالا (Manisha Koirala ) نرجس دوت (Nargis Dutt )، حتى الآن لم يتم الكشف عن دور أنوشكا شارما أو سونام كابور في الفيلم حيث رفضت كلتاهما الحديث عن دوريهما في الفيلم لوسائل الإعلام، ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في يوم 30 مارس 2018.

m2pack.biz