سونام كابور تودع جدتها برسالة مؤثرة

سونام كابور تودع جدتها برسالة مؤثرة

سونام كابور تودع جدتها برسالة مؤثرة

يوم الجمعة 28 إبريل كان يوما حزينا لأسرة الممثل الشهير أنيل كابور، حيث توفيت في ذلك اليوم والدة زوجته سونيتا كابور (Sunita Kapoor )، وجدة أبنائه الثلاثة، وتدعى دورو هينغوراني بهامباني (Duru Hingorani Bhambani )، وقد توفيت السيدة دورو عن عمر يناهز 89 عاماً.
السيدة دورو كانت مقربة للغاية من أسرة ابنتها سونيتا وخاصة من أحفادها الثلاثة سونام كابور (Sonam Kapoor )، ريا كابور (Rhea Kapoor )، هارشفاردهان كابور (Harshvardhan Kapoor )، ولقد اختارت كل من الشقيقتين سونام وريا أن تودعا جدتهما برسالة مؤثرة.
سونام كابور تنعي جدتها سونام كابور نشرت على صفحتها على الإنستقرام صورة لها من مرحلة الطفولة تجمعها بجدتها الراحلة وكتبت معلقة عليها: “أحبك يا جدتي وأفتقدك كثيرا، شكرا لك على قيامك بتعليمي كل شيء…23/5/1928-29/4/2017. دورو هينغوراني بهامباني ستظلين دائما في قلوبنا”.
ريا كابور تنعي جدتها ريا كابور هي الأخرى نشرت على الإنستقرام صورة لها من مرحلة الطفولة تجمعها بجدتها الراحلة وكتبت معلقة عليها: “يا لها من سيدة، يا له من تراث، سأظل أذكرك دائما كروحي ومصدر قوتي، أحبك للأبد”. أما بالنسبة لشقيقهما هارشفاردهان، فقد فضل كعادته أن يبقي حياته الشخصية بعيدا عن الأنظار وألا يتحدث عن مشاعره في تلك الفترة العصيبة.
تكريم سونام كابور بالجائزة الوطنية يأتي نبأ وفاة السيدة دورو بعد التكريم الكبير الذي حصلت عليه سونام كابور من أعضاء لجنة التحكيم في حفل الجائزة الوطنية لهذا العام وهو ما علق عليه والدها أنيل قائلا إنه يتطلع كثيرا لليوم الذي ستتسلم فيه فتاته الصغيرة الجائزة الوطنية العريقة من رئيس الهند. سونام تستعد حاليا للعمل في فيلم ” Veere Di Wedding ” وهو من إنتاج ريا كابور وتشارك في بطولته النجمة الهندية كارينا كابور (Kareena Kapoor Khan ).

m2pack.biz