سويسرا تطلق موقعًا إلكترونيًّا للخدمات للسياح السعوديين

سويسرا تطلق موقعًا إلكترونيًّا للخدمات للسياح السعوديين

سويسرا تطلق موقعًا إلكترونيًّا للخدمات للسياح السعوديين

تشهد سويسرا في مواسم الإجازات تدفقاً كبيرًا من السياح الخليجيين وبنسبة كبرى السياح العرب، ومؤخرًا أطلقت هيئة السياحة السويسرية موقعًا إلكترونيًّا باللغة العربية الفصحى خاصًّا بالسياح السعوديين والعرب، حيث أعلنت
الهيئة العليا للسياحة بسويسرا أنّ السعودية تعد الأولى بين دول الخليج في التدفّق السياحي إلى سويسرا.
ضمن ذلك أعلنت الهيئة السياحية بسويسرا عن انطلاق الجولةالكبرى لها في سويسرا “Grand Train Tour of Switzerland” وهي تجربة تستهدف تحديدًا الزوار السعوديين. “وفقًا للمدينة”
وستعبر الرحلة نحو 1600 كم في أكثر المناطق جمالًا في سويسرا عبر 4 مناطق لغوية، وفوق 5 طرق ألبية، وصولًا إلى أحد عشر موقعًا تراثيًّا مُصنَّفًا وفقًا لمنظمة اليونسكو، واثنتين من محميات المحيط الحيوي “بيوسفير” ، وعلى طول 22 بحيرة. وستتوقف الرحلة كذلك في أكثر الوجهات شهرةً في سويسرا، ومنها جنيف، ولوزان، ومونترو، وجشتاد.
كما حرصت الهيئة على تزويد المشتركين بعنوان موقعها الإلكتروني . www.myswitzerland.com الذي يتضمن أسماء وعناوين أشهر المستشفيات الجامعية والعيادات الخاصة، والعديد من المدارس الداخلية وكليات الإدارة السياحية والفندقية في منطقة بحيرة جنيف.
الجدير بالذكر أنّ هيئة السياحة السويسرية أعلنت في وقت سابق من العام أنّ السعودية تحتل المركز الأول بلا منازع مع 79758 سائحًا، تليها الإمارات العربية المتحدة مع 68568 سائحًا وذلك وفقًا لأحدث إحصائياتها عن السياح من دول مجلس التعاون الخليجي الذين زاروا سويسرا، فقد استقطبت سويسرا 205.736 سائحًا من دول مجلس التعاون الخليجي مما أدى إلى زيادة قدرها 22,7% مقارنة مع عام 2012، وجاءت الكويت بالمركز الثالث ب24816 سائحًا تلتها قطر رابعة ب17900 سائح وعُمان خامسة ب7514 سائحًا، وحلّت البحرين في المركز السادس مع 7180 سائحًا.

m2pack.biz