سيدات يؤكدن Instagram يغني عن افتتاح المحلات

سيدات يؤكدن: Instagram يغني عن افتتاح المحلات

سيدات يؤكدن.. Instagram يغني عن افتتاح المحلات

كل يوم تثبت مواقع التواصل الاجتماعي وبعض التطبيقات الحديثة بأنها قادرة على تلبية حاجات معظم الناس، وتكون لهم بمثابة المارد الذي يحقق ولو جزءًا من أمنياتهم وأحلامهم، هذا ما أكدته عدد من السيدات فيما يخص موقع الإنستغرام، حيث اعتبرنه فرصة حقيقية لكل من تحلم بتحقيق ذاتها وبناء مستقبلها في عالم التجارة الإلكترونية، والتي أصبحت فرصة النجاح فيها أكيدة، بعد أن أصبح الإنستغرام يوفر فرص التسويق والإعلان والتواصل مع أكبر شريحة من الزبائن، وبالتالي فهي تغني صاحبة العمل أو المشروع عن افتتاح المحلات وما يترتب عليه من ديكورات وعمالة ومصاريف، كما تغني عن دفع مبالغ طائلة للإعلانات والتسويق، وتسهل عملية الانتشار السريع.
وقد أوضحت سيدة الأعمال أم بدر والتي اشتهرت ببيع الحقائب وأدوات التجميل والإكسسوارات عن طريق الإنستغرام أنّ أفضل الطرق لعمل المشاريع الناجحة دون الحاجة لرأس مال كبير بطريقة مضمونة النجاح هي التجارة على الإنترنت، ويمكن تعلم الطرق العلمية لذلك عن طريق الدورات الإلكترونية القصيرة التي يتم إطلاقها بين الحين والآخر بمبالغ رمزية لا تتعدى 250 ريالاً.
كما أكدت سيدات أنّ إعلانات الإنستغرام ساهمت بشكل كبير في تعريفهنّ على أحدث خطوط الموضة في الأزياء والإكسسوارات وأدوات المطبخ والضيافة والأثاث، بل حتى أنه بات مدرسة كبيرة لتعلم فنون الطبخ المختلفة. بحسب شبكة أهم الأنباء.
تجدر الإشارة إلى أنّ Instagramهو تطبيق مجاني لتبادل الصور، وشبكة اجتماعية أيضًا، أطلق في أكتوبر عام 2010, ويتيح للمستخدمين التقاط صورة، وإضافة فلتر رقمي إليها، ومن ثم مشاركتها في مجموعة متنوعة من خدمات الشبكات الاجتماعية، وشبكة إنستغرام نفسها.

m2pack.biz