سيدة تصالح زوجها بلافتة مكتوب عليها «بحبك يخرب بيت أمك»

سيدة تصالح زوجها بلافتة مكتوب عليها «بحبك يخرب بيت أمك»

سيدة تصالح زوجها بلافتة مكتوب عليها «بحبك يخرب بيت أمك»

في مشهد سينمائي بديع يوضح مدى التسامح والحب الصادق، قررت سيدة تدعي «أم زين» تقديم اعتذار إلى زوجها أمام الجميع لرأب الصدع، الذي حدث بينهما بسبب كثرة الخلافات الزوجية، حيث حملت تلك السيدة، لافتة مكتوباً عليها كلمات «وحشتني مقدرش أعيش من غيرك».. «أنا عمري ما هفرط في حبك».. «دا حبك عندي بالدنيا».. «بحبك يخرب بيت أمك»، وعلقتها في وسط شارع التحرير بمحافظة السويس.

اللافتة التي تحمل كلمات توضح حب صاحبتها الشديد لزوجها، وأنها أقدمت على هذه الخطوة الأولي من نوعها لتقديم اعتذار لزوجها بالرغم من أنها خرجت عن حيائها وكتبت عبارات توضح مدى حبها الشديد لتبوح به أمام الجميع، بل علقت اللافتة وسط الشارع الذي يسكن فيه زوجها عقب هجر منزل الزوجية، كما بدا أن الزوجة اعترفت بالأخطاء التي وقعت بها تجاه رب المنزل، وسارعت بتعليق لافتة في وسط أحد الشوارع الرئيسية عليها كلمات اعتذار رقيقة، وفي نهايتها جملة لطيفة وظريفة تقول له فيها «بحبك يخرب بيت أمك»، وأنهت عباراتها بكتابة اسم زوجها محمد مجدي شرقاوي.
اللافتة تفاعل معها أهالي المنطقة بالبحث عن زوجها ويدعي محمد مجدي، وتم تحديد جلسة صلح بينهما بحسب رواية أحد شهود العيان، ويدعى «عاصم محمد»، الذي قال: «أنا فوجئت باللافتة لأنها عليها عبارات اعتذار من سيدة تدعى أم زين لزوجها، ودونت في آخرها اسمها وزوجها ويدعى محمد مجدي شرقاوي، وتضمنت اللافتة كلمات تقول: «وحشتني مقدرش أعيش من غيرك».. «أنا عمري ما هفرط في حبك».. «ده حبك عندي بالدنيا».. «بحبك يخرب بيت أمك، وأنه اتصل بأحد أقاربه للتدخل للصلح بينهما والبحث عن الزوج».

m2pack.biz