سيدة تفتتح اول مشروع مقهى للقطط وتحقق منة ارباح كبيرة جدا

قررت السيدة “لورين بيس” ان تفتح مشروع مقهى خاص بالقطط وذلك بعدما اجرت بعض البحوثات ومعرفة اهتمامات الناس، فهى كانت تعتقد ان الناس يفضلون الكلاب على القطط ولكن بحثها على الانترنت اثبتت عكس ذلك حيث ان عدد من يهتمون ويتحدثون عن القطط اكبر بكثير ممن يتحدثون عن الكلاب، وبالفعل بدأت بالدراسة الجادة والعمل على فكرتها الى ان وصلت الى مرحلة التنفيذ حيث اختارت انسب مكان يمكن ان تقيم فية مثل كافية القطط وهو العاصمة البريطانية “لندن” وتحديداً شرق العاصمة فى حى يسمى “شورديتش” والمعروف هناك انة الحى الذى يجمع رواد الاعمال فى عالم التكنولوجيا.

هكيل مشروع مقهى القطط:

تم التنفيذ مشروع مقهى القطط لكى يتناسب مع عدد 45 فرداً وعشر من القطط فقط، وكان السبب فى ان يكون عد القطط قليل هو ان اقترابهم من بعض يؤدى الى حدث مشاكل فيما بينهم وذلك لان هذا الحيوان الاليف لا يحب المساحات الضيقة. وتقول صاحبة مشروع مقهى القطط السيدة “بيس” ان الزبائن يأتون الى المكان لقضاء وقت ممتع مع القطط الخاصة بهم كما انهم يريحون اعصابهم ويستطيعون التواصل مع اصدقائهم من خلال الانترنت او مقابلتهم شخصياً.

 

من اين آتت فكرة مشروع مقهى القطط للسيدة “بيس”:

فى الحقيقة الفكرة ليست من نسج خيالها فهذة الفكرة منتشرة فى اليابان حيث تحتوى العاصمة اليابانية “طوكيو” الى ما يقرب من 39 كافية من هذا النوع، ويقدمون خدمات مختلفة ومتقاربة.

 

خدمات اضافية يقدمها مشروع مقهى القطط:

تقول السيدة “بيس” ان الارباح مضمونة حيث ان الامر لا يقتصر فقط على تقديم الطلبات للعملاء ولكن هناك خدمات اخرى تقدم مثل الهدايا التذكارية والكروت وغيرها.

m2pack.biz