سيدة تقدم شكوى لعدم وجود “سحَّاب” في بنطلون طفلها!

سيدة تقدم شكوى لعدم وجود “سحَّاب” في بنطلون طفلها!

سيدة تقدم شكوى لعدم وجود 'سحَّاب' في بنطلون طفلها!

تتنوع ملابس الأطفال، خاصةً السراويل، حيث تأتي ب “سحَّاب” مثل بنطلونات الكبار، ودون “سحَّاب، وهو الغالب، لكنْ هل تساءلت يوماً لماذا يغلب عليها عدم وجود السحَّاب؟

هذا السؤال طرحته سيدة، وهي تقدم شكوى ضد أحد المتاجر الكبرى في بريطانيا بعد أن فشلت في العثور على سروال ب “سحَّاب” لطفلها!
وفي التفاصيل، التي كشفتها تقارير بريطانية، فقد أصابت الدهشة أماً بريطانية، تدعى كارا ديفي بيدرسون، بعد علمها أن المتاجر لا تبيع بنطلونات ب “سحَّابات” للأطفال الصغار بسبب انتشار مخاوف حول إصابة عضوهم الذكري.
وكتبت الأم في “فيسبوك”: أنا مصدومة. لقد أصبح العالم مجنوناً. ابني لن يكون سعيداً، فقد أصبح يرتدي الملابس بنفسه، والآن لديه سروال مناسب للأطفال”.

وجاءت صدمة الأم الكبرى عندما تم إخبارها من قِبل خدمة العملاء في شركة “إم آند إس”، بأن ذلك الأمر يرجع إلى أسباب تتعلق بالسلامة، وقالت الشركة: إنها لا تصمِّم بنطلونات ب “سحَّابات” للأولاد تحت سن السابعة بسبب كثرة إصابة عضوهم الذكري.

ورداً على منشور الأم، قال مسؤول في المتجر: إنه سيتم إيصال شكواها إلى فريق الشركة.
ووفقاً للقواعد البريطانية للمعايير المتعلقة بتصميم وتصنيع ملابس الأطفال “بي إس 7907″، يفضل عدم استخدام ال “سحَّابات” في سراويل الأولاد تحت عمر 5 أعوام.

m2pack.biz