سيدة وحيدة مقابل 60 ألف مشجع في استاد الملك فهد

سيدة وحيدة مقابل 60 ألف مشجع في استاد الملك فهد

سيدة وحيدة مقابل 60 ألف مشجع في استاد الملك فهد

جميعنا نعلم سياسة المملكة وحرصها على تطبيق تعاليم الدين الإسلامي في منع الاختلاط، وكان من ضمن آخر الأخبار التي تداولتها الصحافة أن الاتحاد السعودي لكرة القدم قرر منع العنصر النسائي من حضور مباريات كأس الخليج العربي لكرة القدم “خليجي 22″، ولكن تردد خبر أنه ستكون هناك مشجعة أسترالية واحدة مقابل 60 ألف مشجع في استاد الملك فهد لحضور مباراة نهائي دوري أبطال آسيا.
فوفقاً لصحيفة “ديلي تلغراف” الأسترالية، فقد حظيت الأسترالية “كيت دارنيل” البالغة من العمر “20 عاماً”كما تدعي، وهي مشجعة فريق بلادها “وسترن سيدني ووندررز”، بإذن دخول من السلطات السعودية لحضور المباراة النهائية، ومواجهة فريق بلادها مقابل فريق الهلال السعودي على استاد الملك فهد، وسترن تستعد لهذه المناسبة وقررت أن ترتدي الزي الإسلامي، وسيكون والدها بصحبتها لحضور المباراة، و أكدت أنها اشترت العباءة لحضور المباراة من الآن، لافتة إلى أن والدتها معتبرة الأمر بمثابة مغامرة.
كما ذكرت الصحيفة أن الأمر كان عبارة عن مزحة في البداية حتى تحول إلى أمر واقع.
ومن الجدير بالذكر أن كيت حصلت على دعوة رسمية من المملكة العربية السعودية، وإذن من الاتحاد الآسيوي لدخول الاستاد، إضافة إلى حصولها على التأشيرة، لكي تستطيع حضور المباراة التاريخية من وجهة نظرها وتشجيع فريق بلادها. الأيام القليلة المقبلة ستؤكد لنا مصداقية هذا الخبر من عدمه.

m2pack.biz