سيرة ذاتية في 5 دقائق

سيرة ذاتية في 5 دقائق

سيرة ذاتية في 5 دقائق

الرجل: دبي
بناء وكتابة السيرة الذاتية لم يعد ذلك صعبا الآن، مع باني السير الذاتية:وهي مواقع على الشبكة الإلكترونية، أو تطبيقات للأجهزة الذاكية، صمّمها محترفون، بعد العديد من الدراسات والخبرات والمقابلات، كي توفّر لك أدوات ذكية تُعينك على بناء سيرتك الذاتية، عبر سؤالك عدة أسئلة، بخصوص دراستك وتخصصك ومهاراتك وبياناتك الشخصية، في دقائق معدودة، كما تتيح لك آلاف العبارات التي يمكنك الاقتباس منها، كي تسهّل مهمتك. وتوفر لك أيضًا إمكانية تصديرها للعديد من الصيغ المتعارف عليها، وفيما يلي بعض أشهر هذه المواقع، وكيفية استخدامها، كي لا تكون لديك حجة في الحصول على سيرة ذاتية لائقة بعد اليوم:
Resume Now:باني السير الذاتية لموقع لايف الوظيفي livecareer.com، وهو عبارة عن صفحة إنترنت تقودك عبر خطوات تكوين السيرة الذاتية بمنتهى السهولة. وللتطبيق إمكانيات مميزة مثل الاقتباس من قوالب مكتوبة من متخصّصي السير الذاتية في مختلف المجالات. كما يمكنك أيضا تحميل سيرتك الذاتية القديمة، لتصحيحها، والإضافة إليها، وفي النهاية يتيح لك تصدير سيرتك الذاتية بصيغ مختلفة (.docx, .pdf, .rft, .txt.)
Career Igniter Resume Builder:صُمم هذا التطبيق خصيصا لنظام Android، حيث يمكنك استخدامه على جهازك اللوحي أو هاتفك الذكي. اللطيف أنك لا تحتاج إلى إنشاء حساب خاص بك على الموقع، فقط ابدأ تصميم سيرتك الذاتية، عبر خطوات سهلة من خلال التطبيق، واملأ المعلومات المطلوبة. وبمجرد الانتهاء منها، يمكنك إرسالها بالبريد الإلكتروني، أو تنزيلها على جهازك، يمكنك أيضا القيام بتصدير سيرتك في شكل MS Word أو حفظها بشكل مؤقت (للاستخدام في وقت لاحق).
Resume Genius:أداة أخرى مفيدة للغاية على شبكة الإنترنت، تتيح لك كتابة سيرتك باحترافية. خلال العمل بها يمكنك الاقتباس من أكثر من خمسين ألف قطعة، صنعت خصيصا لتجعل سيرتك أكثر جاذبية. حالما يتم الانتهاء من إنشاء سيرتك الذاتية، يمكنك تصديرها إما إلى صيغة PDF أو MS Word. وهي الأخرى لا تطلب منك أن تنشئ حسابا شخصيا، كل ما عليك هو أن تضغط أنشئ سيرتي المجانية My Free Resume لتبدأ العمل. N

m2pack.biz