سيرك وألعاب نارية في شارعي الرقة والسيف

سيرك وألعاب نارية في شارعي الرقة والسيف

سيرك وألعاب نارية في شارعي الرقة والسيف

تواصل عروض “السيرك المكسيكي”، إحدى فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2014 الممتد من 2 يناير وحتى 2 فبراير عروضها المكسيكية البهلوانية والأكروباتية التي تحبس الأنفاس تارة وتنتزع الضحكة من الجميع تارة أخرى.
ويتيح العرض للزوار فرصة متابعة فقرات السيرك الخطرة والممتعة في آن واحد لمدة ساعتين متواصلتين، ويقدم السيرك عروضه في منطقة شارع الرقة يوميا حتى نهاية المهرجان، حيث يهدف إلى خلق أجواء من المرح والسعادة وعكس روح الاحتفالات المتواصلة.
ويقدم السيرك فقراته يومياً وحتى نهاية المهرجان، بمعدل عرضين يوميا في شارع الرقة وذلك الساعة السادسة والتاسعة مساء، في خيمة أقيمت خصيصا للعرض.
ويستقبل السيرك يومياً زواره بعروض متنوعة تبدأ بعرض رائع لفرقة المارياتشي الإسبانية التي تتألف من مجموعة من عازفي الغيتار ومغنيي الأوبرا الذين يصدحون بموسيقاهم العذبة وأغانيهم الجميلة أمام الجميع لدعوتهم لمشاهدة عروض السيرك الرائعة.
كما تحظى فعاليات الألعاب النارية التي يقدمها مهرجان دبي للتسوق 2014 باهتمام الكثيرين، حيث يستمتع يوميا زوار خور دبي وشارع السيف بالعروض التي تقام من الأحد إلى الجمعة بالتصاميم الرائعة والألوان المدهشة التي تضيء سماء دبي.
وتنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بالتعاون مع مجموعة الزرعوني عروضا يومية للألعاب النارية التي تعكس روح المهرجان المتمثل في إدخال السعادة إلى قلوب كل زواره، ويتجمع الجمهور في شارع السيف خلال أيام الأسبوع الساعة التاسعة مساء للاستمتاع بأصوات وألوان الألعاب النارية، كما يقضون أجمل الأوقات في عطلة نهاية الأسبوع وتحديدا يوم الجمعة الساعة الثامنة مساء على ضفاف خور دبي لمشاهدة هذه الفعالية الرائعة.

m2pack.biz