سينجنتا أجرو ش.م.م

سينجنتا أجرو ش
سينجنتا أجرو ش

تعتبر سينجنتا عالمياً رائدة في مجال وقاية النبات وتتمركز في الترتيب الثالث في مجال إنتاج البذور والتقاوي والشركة ملتزمة بانتهاج أسلوب الزراعة المتكاملة من خلال البحوث والتقنيات. أكثر من 19000 هم إجمالي عدد العاملين بسينجنتا في أكثر من 90 دولة. رؤيتنا للريادة تتأتى من خلال تقديم حلول مبتكرة ومركبات جديدة للمزارعين والقائمين على سلسلة الغذاء وما يتعلق بها من منتجات تكميلية. فنحن نستحضر الطاقات النباتية وندفعها للحياة.

والأنشطة التي تضطلع بها وتركز عليها سنجينتا مصر هي تقديم حلول متكاملة في مجال وقاية النبات والبذور ويعزز ذلك الدور لإفادة الزراعة المصرية.

وتقوم شركة سينجينتا في مصر بدور محوري في تطبيق قواعد الزراعة الحديثة عن طريق تقديم أفضل منتجاتها في مجال وقاية النبات وكذلك توفير أعلى البذور إنتاجية، وفضلاً عن ذلك تقديم الحلول الأكفأ والأحدث لإثراء محاور الزراعة ولخدمة المزارع المصري.

وتنفرد شركة سينجنتا أجرو بأنها قد خصصت ثلاثين من أكفأ عناصرها علمياً ومهنياً كي يقودوا طليعة الترويج الحقلي خدمة للمزارع المصري محققين له الأداء المتميز، وذلك من خلال قوافل متحركة ومجهزة بكافة معدات الرش ومواد التدريب طارقة كل باب لتنقل المعلومة إلى كافة المزارعين والتي من شأنها أن تساعد على الاستخدام الأكفأ والأكثر أماناً لمركباتنا مما يعظم عائد الاستثمار بالنسبة للمزارعين ويزيد من ولاءهم.

بالتعاون مع وزارة الزراعة فقد أنشأنا محطة البحوث الزراعية (قها ـ 30 كم شمال القاهرة) على أرقى مستوى تقني والتي تعتبر الأكثر حداثة في أفريقيا والشرق الأوسط. ومحطة الأبحاث ليست فقط لأغراض التجارب الحقلية والمعملية للمركبات الجديدة سواء كيميائية وللبذور وإنما هي تمثيل لمنطقة الشرق الأوسط ككل وأفريقيا كمركز للتدريب على مختلف البرامج والتقنيات لتداول وتطبيق المركبات والمحاصيل كخدمة لعملائنا وشركائنا.

تعتبر سينجينتا في مصر من أهم موردي بذور الخضروات وبذور الطماطم والخيار والكوسة والباذنجان والفلفل.

وحالياً فإن سينجينتا تتبنى تقديم أصناف مميزة من المحاصيل الحقلية مثل الذرة.

 

m2pack.biz