شابة تجري 15 عملية تجميلية كي لا تشبه والدتها

شابة تجري 15 عملية تجميلية كي لا تشبه والدتها

شابة تجري 15 عملية تجميلية كي لا تشبه والدتها

وصل كره فتاة لوالدتها بأن قررت أن تغيِّر شكلها كلياً لكي تتخلص من ملامحها التي تشبه ملامح أمها، وللوصول إلى ذلك، خضعت الفتاة إلى 15 عملية تجميلية.
وفي التفاصيل، قررت البريطانية ستار البالغة من العمر 30 عاماً عدم التوقف عن الخضوع للعمليات حتى يتغيَّر شكل وجهها كلياً، وأنفقت على عمليات التجميل نحو 80 ألف دولار بما في ذلك تكبير الشفتين والخدين، وحتى الصدر، كما خضعت إلى عملية تعديل لأنفها، أدت إلى معاناتها من صعوبةٍ في التنفس لاحقاً، ما رفع عدد عملياتها إلى 15 عملية.
كل ذلك جاء بسبب حقدها على والدتها التي هجرتها في الصغر، ما ترك جرحاً عميقاً داخلها، جعلتها تدفع “ثروة صغيرة” لتغيِّر شكلها كيلا تشبه والدتها على الإطلاق.
وأوضحت ستار أن اسمها الحقيقي هو ستايسي، لكنها غيَّرته لاحقاً بعدما طردتها والدتها من المنزل وهي بعمر 17 عاماً، وأجبرتها على العيش في فندق صغير، ومنذ ذلك الوقت كرهت ستايسي حتى معالم وجهها التي تشبه والدتها، فقررت تغييرها، وذلك لأن والدها كان يشبِّهها بأمها طوال الوقت، وقالت: “أكرهها كثيراً، ولا أريد أن أكون شبيهة لها، حققت ذلك اليوم ولا أحد يظن للحظة أنني أشبهها”. وأعلنت أنها لن تتوقف عن تغيير ملامحها، وأنها على طريق تجميل ذقنها، ورفع وجهها قبل سن ال 25، ناهيك عن شفط الدهون، وتعديل صدرها من جديد، وأكدت: “أنا لست سعيدة وسأغيِّر نفسي دائماً”.
بدوره، أعرب حبيبها عن رغبته في أن تتوقف عن ذلك لأنها ليست في حاجة إلى كل هذه العمليات، فهي امرأة جميلة، على حد تعبيره.
يشار إلى أن ستار “ستايسي” خضعت على مدى 10 سنوات للعملية تلو الأخرى بهدف تغيير ملامحها بما في ذلك رسم أوشام حول عينيها وحاجبيها إلا أن عملية أنفها فشلت ما أدى إلى عدم قدرتها على التنفس بحرية خصوصاً عندما تبذل مجهوداً بسبب ضيق مجرى التنفس.

m2pack.biz