شابة تقرأ باطن القدم لكشف الشخصية

شابة تقرأ باطن القدم لكشف الشخصية

شابة تقرأ باطن القدم لكشف الشخصية

اقامت الشابة “جاين شيهان” حفلات في اسكتلندا لقراءة باطن القدم وأصابع الشخص، حيث تقوم بالكشف عن صفاته الشخصية ومزاياه وعيوبه.

وذكرت “جاين” أنها تملك تفسير لتعرجات باطن القدم وشكل الأصابع المختلفة مرتبطة بالعواطف وشخصية الفرد، مضيفة أنها لا تقوم بنوع من القراءة السحرية ولا تقول أشياء لا يعرفها الشخص بالفعل عن نفسه.
وتعمل “جاين” على نشر فكرة قراءة القدم من خلال إقامة مجموعة من الحفلات لهذا الغرض، وتأمل أن تنجح في تشجيع العديد على الدخول في التجربة المختلفة عن الشكل التقليدي لقراءة الكف.

وذكرت “جاين” أنها تعتمد على خليط من أشكال الطب الهندي التقليدي وعلم الانعكاسات، إلى جانب أشكال أصابع القدم، للتمكن من إخبار الأشخاص بأكثر أسرارهم خصوصية بمجرد النظر لقدمهم.

وتحصل “جاين” مقابل قراءة القدم الفردية على 20 جنيه إسترليني (113.5 ريالاً سعودياً) لكن في الحفلات يرتفع الأجر إلى 160 جنيه إسترليني (907 ريال سعودي) ويمكنها القراءة من خلال صور للقدم فقط من دون مشكلات.

وأضافت “جاين”: أدرك أن معظم الأشخاص يعتقدون أنني أخدعهم لكن عند إقامتي حفلاً لقراءة القدم، عادة مع مجموعة من أصدقائي، يأتي العديد من الأشخاص بدافع الفضول أو السخرية، لكن عندما يكتشفون مدى دقتي في القراءة يتحول الأمر إلى النقيض.

m2pack.biz