شابة تنفق مبلغاً خيالياً لشراء ألعاب “ديزني”

شابة تنفق مبلغاً خيالياً لشراء ألعاب “ديزني”

شابة تنفق مبلغاً خيالياً لشراء ألعاب 'ديزني'

هوس الطفولة وحلم الكثيرين بشخصيات “ديزني” العالمية الكرتونية جعل شابة تدمن على شراء ألعاب “ديزني”، منفقة مبلغاً خيالياً عليها طوال ثلاث سنوات، حيث أنفقت إيملي سيمبسون، البالغة من العمر “21 عاماً”، وعاشقة لعالم ديزني، حوالي 15 ألف جنيه إسترليني في شراء تذكارات خلال ثلاث سنوات فقط.
وعن عشقها لدمى “ديزني”، قالت إيملي “مشرفة مركز لعب الأطفال”: أصدقائي يعتقدون أنني مجنونة؛ بسبب هوسي ب”ديزني”، ولكن لا يمكنني فعل شيء، فأنا أحب كل شيء متعلق بها، مضيفة: لا شيء يسعدني أكثر من ذهابي إلى المنزل كل يوم، والإعجاب بغرفتي المليئة بألعاب “ديزني”.
وعشقت إيملي سيمبسون عالم “ديزني” لأول مرة عندما كانت طفلة، حيث قضت طفولتها تشاهد الأفلام، وذهبت إلى “ديزني لاند” في باريس ثلاث مرات، وفقاً لما نشره موقع “ديلي ميل” البريطاني.
والآن، تحتوي غرفة إيملي في منزل والديها في مدينة كامبرلي الإنجليزية على أكثر من 5 آلاف لعبة لشخصيات “ديزني” المفضلة لديها، لتمتلك مجموعة هائلة من الملابس، والحقائب، وأغطية الفراش، والأواني الفخارية، والأدوات المكتبية، والمجوهرات، وألف لعبة، بالإضافة إلى “تاتو ديزني”.
وتأمل إيملي أن تتوسع مجموعاتها عندما تمتلك منزلاً خاصاً بها في المستقبل، كما تأمل في الحصول على وظيفة أحلامها في “ديزني لاند”.

m2pack.biz