شابة كندية ترفض إزالة وحمتها

شابة كندية ترفض إزالة وحمتها

شابة كندية ترفض إزالة وحمتها

يولد بعض الأشخاص وهم يحملون وحمةً تظل مرافقةً لهم طوال حياتهم، ولعل ما يسبب لهم إحراجًا أن تكون هذه الوحمة في مكان مكشوف كالوجه أو أي جزء واضح من الجسم، الأمر الذي يدفعهم لإجراء عملية لإزالتها، إلا أنّ فتاة كندية حسناء تدعى “كاساندرا نود” رفضت أن تجري جراحةً تجميليةً لإزالة “وحمة” سوداء أسفل عينها اليمنى، وفضلت الاحتفاظ بها لأنها تعطيها نوعًا من التميز.
وأصبحت “كاساندرا” والتي تعيش في مقاطعة البرتا وتعمل عارضة، متعايشة مع تلك الوحمة، مبينةً أنّ والديها فضلا عدم إجراء جراحة لها لإزالة تلك الوحمة منذ ولادتها خشية أن تترك الجراحة ندبةً على وجهها.
ولم تغضب الفتاة من قرار والديها، فمن الممكن أن يكون تأثر الجراحة أكثر تشويهًا لوجهها، مشيرة إلى أنّ تلك الوحمة تقع داخل طبقات عميقة من بشرتها ولا يمكن إزالتها إلا بواسطة الجراحة التجميلية. كما أنّ الأطباء حذروها من أنّ تلك العملية قد يكون لها تأثير على عينها اليمنى. وقد عثرت “”كاساندرا” على فارس أحلامها، وتم التعارف بينهما قبل 8 شهور في مدينة لوس أنجلوس حيث تعمل في مجال تقديم الاستعراضات الفنية. بحسب MBC.
تجدر الإشارة إلى أنّ الوحمة علامة خلقية تتكوّن على جلد الطفل، قد تبقى مدى العمر أو تبهت مع الزمن. وهناك وحمات تظهر على مؤخرة الرأس، وأخرى تظهر على الجبين أو الجفنين. تكون هذه الوحمات حمراء اللون مثل بقع ملوّنة، وتختفي غالبًا خلال بضعة أشهر، لكنها تبقى أحياناً عدة سنوات. وثمة أنواع أخرى من الوحمات يمكن أن تبقى مدةً أطول بكثير. وللوحمة نوعان هما:
• الوحمات الدموية أو الوعائية: تحدث عادةً بسبب تشوهات في الطريقة التي تطورت بها الأوعية الدموية أو كيفية عملها.
• الوحمات الصبغية: تحدث غالباً بسبب مجموعة من الأوعية الدموية الدقيقة تحت الجلد مباشرة.

m2pack.biz