شاب سعودي يترك وظيفته من أجل “شاحنة البيتزا” المتجولة

شاب سعودي يترك وظيفته من أجل “شاحنة البيتزا” المتجولة

شاب سعودي يترك وظيفته من أجل 'شاحنة البيتزا' المتجولة

لم يرضخ شاب سعودي لقيود الوظيفة التي لم يجد بها نفسه، فتخلى عنها وثابر لتحقيق حلمه الذي وجد نفسه به، متخلياً عن الدوام والراتب الثابتين في سبيل تحقيق حلمه بافتتاح مشروعه الخاص، وحقق نجاحاً شجعه على التفكير في خطوته التالية بتوسيع مشروعه.
وعن المشروع العملي التجاري للشاب علي صالح الخضير خريج اليمامة قسم إدارة الأعمال والتسويق قال: “تخليت عن وظيفتي لأحقق حلمي في مشروعي الابتكاري “سيارة البيتزا” من فوق شاحنة في مدينة الرياض”.
وعلى الرغم من الصعوبات التي واجهته، إلا أنه أصر على إكمال طريقه وسعيه لتحقيق حلمه ليتمكن من هزم جميع المعوقات ويحقق النجاح في مشروعه بعد أن حظي بإقبال كبير من شرائح مختلفة بالمجتمع على منتجاته ومساندة معنوية من الكثيرين، مما دفعه حالياً إلى التفكير في التوسع بعمله في مناطق المملكة، وفقاً ل”تواصل”.
يشار إلى أن الخضير ساعدته خبرته في سوق العمل ودراسته للتسويق وإدارة الأعمال في نجاح مشروعه الصغير، وهما من أهم عوامل التحفيز له لاتخاذ قرار ترك العمل الثابت والتوجه للعمل الحر، منفذاً مشروع شاحنة “زينو بيتزا” لتقديم منتجاته بطريقة عالية الجودة مع مراعاة معايير النظافة واللباقة.
لمشاهدة مقطع مصور عن مشروع “شاحنة البيتزا” يمكنكم الضغط على الرابط التالي:
https://www.youtube.com/watch?v=n7CtmGWCL-k#t=18
.

m2pack.biz