شاب يضرب أمه على الهواء خلال برنامج تلفزيوني

شاب يضرب أمه على الهواء خلال برنامج تلفزيوني

شاب يضرب أمه على الهواء خلال برنامج تلفزيوني

في حالة نادرة ومنفّرة، أقدم مراهق على ضرب أمّه، مباشرة على الهواء، خلال برنامج تلفزيوني لبناني، ما أثار ضجّة في الوسط الإعلامي والمجتمع اللبناني على حدّ سواء.

وفي التفاصيل أنّ من شاهد حلقة الثلاثاء من برنامج “عل أكيد”، في 1 أبريل/نيسان، الذي يقدّمه زافين قيومجيان عبر شاشة “المستقبل” اللبنانية، اعتقد أن ما يحصل هو كذبة الأول من نيسان.

ف “أم أحمد” طلبت من معدّي البرنامج جمعها بابنها أحمد، الذي لم تره منذ 7 أعوام، بعد انفصالها عن والده، فاتصل فريق البرنامج المتخصّص في حلّ المشاكل الاجتماعية بوالد “أحمد”، فسمح له بالمشاركة في الحلقة، إلا أنّ الولد، الذي لا يتعدّى عمره ال15 عاماً، طلب عدم رؤية والدته، عند مجيئه إلى الستوديو حيث يُصوّر البرنامج.

وبعد محاولات كثيرة، استطاع فريق العمل إقناع الولد بالمشاركة في الحلقة، إلى جانب والدته. وقد استمرّ التصوير يوماً كاملاً، عملت الوالدة جاهدة خلال ذلك للدفاع عن نفسها أمام ابنها، الذي كان بدوره يدافع عن والده ويعتقد أنّ أمّه امرأة سيّئة، فيما تؤكد الوالدة أن انفصالها عن والد أحمد كان بسبب تعنيفه لها وتقصيره في واجباته العائلية.

وخلال التصوير، لم يستطع أحمد إخفاء غضبه، رغم محاولة فريق البرنامج تهدئته، حتى وصل به الأمر إلى شتم والدته وتهديدها وركلها أمام الكاميرا بشكل عنيف وقاسٍ.

ولكنّه على الرغم من كل ذلك، فإنّ مقدّم البرنامج زافين قيومجيان لا يزال مصرّاً على مصالحة أحمد ووالدته في المستقبل القريب.

m2pack.biz