شاروخان يعود للتلفزيون من جديد تعرف على التفاصيل

شاروخان يعود للتلفزيون من جديد…. تعرف على التفاصيل

شاروخان يعود للتلفزيون من جديد.... تعرف على التفاصيل

بعد أن قام النجم شاروخان بالمشاركة للمرة الأولى على الإطلاق في مؤتمر تيد (TED Talk ) الشهير، يستعد شاروخان حاليا لتقديم نسخة جديدة من المؤتمر في صورة برنامج تلفزيوني هندي يحمل اسم ” Ted Talks India – Nayi Soch “.
كان شاروخان قد حضر مؤتمر تيد لعام 2017 والذي أقيم في وقت سابق من هذا العام في مدينة فانكوفر الكندية، ومؤتمر تيد وهو سلسلة من المؤتمرات العالمية التي تهدف لتعريف ونشر الافكار الجديدة والمتميزة للعالم وترعاها “مؤسسة سابلنج الأمريكية”.
شاروخان سيعود ببرنامجه الجديد ” Ted Talks India – Nayi Soch ” للظهور مجددا على الشاشة الصغيرة بعد طول غياب، ومن المقرر أن تعرض حلقات البرنامج في يوم الأحد من كل أسبوع على قناة ” Star Plus “، على أن تعرض أولى حلقات البرنامج في يوم الأحد الموافق 10 ديسمبر، جدير بالذكر أن عدة مواقع إخبارية هندية كانت قد نقلت في وقت سابق أنباء تصوير شاروخان لحلقات البرنامج إلا أن موعد عرض البرنامج لم يتم الإعلان عنه في ذلك الوقت.
كان شاروخان قد تحدث في مقابلة سابقة عن إعجابه بفكرة مؤتمر تيد ولقد تحدث عن ذلك وقال: “أنا أحب كل شيء يتعلق بالمعرفة، وأود التحدث في المؤتمر من حين للآخر، هذا إذا كان لدي شيء مثير للاهتمام للتحدث عنه”، وكان شاروخان قد تحدث في مقابلة سابقة أيضا عن تحمسه للغاية لبرنامجه الجديد ” Ted Talks India – Nayi Soch “، وقال عن ذلك: ” العمل في برنامج ” TED Talks ” ربما يكون على الأرجح، أقرب الأعمال إلى قلبي”.
برنامج ” Ted Talks India – Nayi Soch ” سيكون أحدث برنامج تلفزيوني يقدمه شاروخان والذي سبق له وأن قام بالعمل في برنامج تلفزيونية عديدة منها ” Kya Aap Pachvi Paas Se Tez Hai “، ” Kaun Banega Crorepati “.

m2pack.biz