شاريول أزرار أكمام للرجال انيقة وعفوية

شاريول أزرار أكمام للرجال انيقة وعفوية

شاريول أزرار أكمام للرجال انيقة وعفوية

شاريول أزرار أكمام للرجال
يُدرك الرجال الأنيقون أن أزرار الأكمام تلعب دوراً حيوياً في مجموعة ملابس رجل. عمليّة وتزيينية، تقوم هذه الأكسسوارات الصغيرة والضرورية في آنٍ معاً بإضفاء لمسة نهائية أنيقة على الملابس وتُبرز الشخصية والاحترافية على حدّ سواء. لكن، على غرار أي أكسسوار آخر، تتبدّل صيحات أزرار الأكمام. وكثيرٌ من الرجال يرتقون بأسلوب لباسهم إلى مستويات جديدة عن طريق التوفيق بين أزرار أكمامهم وساعتهم ممّا ينمّ عن عناية فائقة بالتفاصيل. وتحتلّ دار صناعة الساعات المترفة “شاريول” Charriol الصدارة في هذا المجال مع إطلاق ثلاث مجموعات جديدة من أزرار الأكمام تتوافق مع تصميم أكثر تشكيلات الساعات رواجاً لديها.
سواء كانت المناسبة يومَ عملٍ في المكتب أو مناسبة رسمية، يستعمل كافة الرجال المعنيّون بالأناقة أزراراً للأكمام لإضافة لمسة متأنّقة على ملابسهم. فتطرح “شاريول” Charriol الآن ثلاث مجموعات من أزرار الأكمام يمكن مواءمتها مع تصاميم الساعات والمجوهرات لأهمّ تشكيلات العلامة: ساعات «Celtica» و«Celtic» ومجموعة «Forever» لمجوهرات الرجال والنساء.
كَونها أحد عناصر الأناقة المعاصرة، تذكّر أزرار الأكمام Celtica بالإطار ذي لونَين لساعات Celtica الرياضية كما يتجلّى ذلك في اللمسة النهائية الملساء والمصقولة. مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع طلاءٍ من الروديوم، تأتي مجموعة Celtica بأسلوبٍ ذو حلقة مفتوحة مع مشبك تقليدي سهل الإقفال. أما الشكل المستدير فيذكّر بمجال سيارات السباق الذي أوحى هذه المجموعة.
وفي مقابل مجموعات Celtica المعاصرة، تتميّز أزرار الأكمام الأربعة المستديرة في مجموعة Celtic بأسلوب رسمي أكثر. فتمّ تضمين زينة كلتيّة تحت لمسة زجاجية مسطّحة ويقوم شريط نحيف بتزيين الأطراف. ويمكن الاختيار من بين أربع لمسات نهائية: فولاذ كلاسيكي مقاوم للصدأ، ذهب وردي مع مادة PVD، ذهب أصفر مع مادة PVD أو طلاء من الروديوم الأسود. تكرّم هذه المجموعة مصادر الوحي الكلتيّة القوية التي تكمن وراء أصول علامة “شاريول” Charriol ومجموعة الساعة التي تحمل الاسم نفسه.
تزيينية ورصينة، تضمّ مجموعة أزرار الأكمام Forever أربعة تصاميم متطاولة تذكّر بمجموعة Forever لمجوهرات الرجال والنساء. ويأتي تصميم متشابك من الفولاذ المقاوم للصدأ أو من الذهب الأصفر أو الوردي ليزيّن شريطاً أسوداً أو من الفولاذ المقاوم للصدأ.
مثالية كهدية أو كإضافات على مجموعات أزرار الأكمام، سوف تساهم هذه الابتكارات في تعزيز مظهر أي لباس وهي مُترفة بما فيه الكفاية لكي تلائم الجيل المقبل من الرجال الشباب الأنيقين.

m2pack.biz