شاهد ميلانيا ترامب بطة في إعلان تجاري قبل 10 أعوام

شاهد.. ميلانيا ترامب بطة في إعلان تجاري قبل 10 أعوام

شاهد.. ميلانيا ترامب بطة في إعلان تجاري قبل 10 أعوام

اشتهرت ميلانيا ترامب قبل أن تصبح زوجة رجل الأعمال المشهور، والسيدة الأولى في البيت الأبيض حاليا، زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بصورها على أغلفة المجلّات، وإطلالاتها المثيرة كعارضة أزياء في ميلانو، وباريس، ونيويورك، وبلدها الأم سلوفينيا.
ويأتي الإعلان الترويجي الطريف لشركة التأمين الأمريكية الأكبر “أفلاك” كأبرز وأهم الاعلانات التي طفت على السطح وعادت للظهور مرة أخرى بعدما بات ميلانا السيدة الأولى في البيت الأبيض حاليا، والذي تظهر فيه على شكل “بطة”.
وبحسب ما ذكره موقع البيت الأبيض، صرّح ترامب مؤخراً خلال اجتماع الإصلاح الضريبي مع العمال الأمريكيين، الذي حضره أحد العاملين في “أفلاك” بأن الشركة كانت عيّنت ميلانيا سابقاً للتمثيل في أحد الإعلانات التجارية، ما سلَط الضوء على الإعلان التجاري مجدداً، رغم إطلاقه منذ أكثر من 10 أعوام.
وقال ترامب متوجهاً بالحديث إلى موظف شركة أفلاك: “أعرف رئيس إدارة شركتكم جيداً، لقد قام بعمل رائع حقاً. وفي الحقيقة، منذ مدة طويلة جداً، عيّنت الشركة زوجتي للقيام بإعلان تجاري كبير. أنت تعرف ذلك، أليس كذلك؟ كانت دعاية لشركة أفلاك التجارية. وأعتقد أنها كانت دعاية ناجحة أيضا.”
iframe width=”854″ height=”480″ src=”https://www.youtube.com/embed/NQHnBGTTUcY” frameborder=”0″ allow=”autoplay; encrypted-media” allowfullscreen/iframe

m2pack.biz