شرطة دبي تطلق خدمة المعثورات على الهواتف الذكية

شرطة دبي تطلق خدمة المعثورات على الهواتف الذكية

شرطة دبي تطلق خدمة المعثورات على الهواتف الذكية

أطلقت الإدارة العامة للخدمات الذكية في شرطة دبي خدمة الاستعلام عن المعثورات، بالتعاون مع الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية.
من جانبه أوضح المقدم أحمد بن صبيح، نائب مدير الإدارة العامة للخدمات الذكية أنه تم إدراج هذه الخدمة في التطبيقات الهاتفية لتصبح خدمة ذكية تعمل من دون تدخل بشري على مدار الساعة لإنجاز الخدمة بكل يسر وسلاسة، حيث تتيح هذه الخدمة للعملاء البحث والاستفسار عن المواد، التي تم العثور عليها من قبل أفراد الجمهور وتم تسليمها إلى شرطة دبي..
حيث يستطيع المتعامل البحث في الخدمة عن المواد المعثور عليها مثل الأجهزة الإلكترونية والهواتف والوثائق الرسمية والمجوهرات والمواد الثمينة، وبعد ذلك يقوم بالتوجه مباشرة إلى مركز الشرطة المعني بالمعثور في حال التعرف إلى الشيء المفقود، وإبراز ما يثبت ملكيته للمعثور واستلامها في حال ما إذا كان المتقدم بالطلب هو صاحب الشأن.
حيث إن وجود الخدمة اليوم في متناول أفراد الجمهور، وعبر الهواتف النقالة سيتيح لهم الإبلاغ الفوري عن مفقوداتهم، والتواصل مع مراكز الشرطة بشأن الحصول عليها، الأمر الذي سيزيد من نسب الإقبال وأعداد المستفيدين، من دون وجود معيقات تتعلق بالمكان أو الزمان.

m2pack.biz