شرطة دبي تنظم “يوم التعيين الفوري”

شرطة دبي تنظم “يوم التعيين الفوري”

شرطة دبي تنظم 'يوم التعيين الفوري'

أجمع عدد من أبناء الإمارات المتقدمين لوظائف في “يوم التعيين الفوري” الذي نظمته الإدارة العامة للموارد البشرية في شرطة دبي، بالتعاون مع هيئة “تنمية” في نادي ضباط شرطة دبي، أمس، على أهمية المبادرة التي من شأنها خدمة أبناء الوطن، ومساندتهم في الحصول على الوظيفة المناسبة معبرين عن تفاؤلهم بالنتائج، وحثوا نظراءهم الشباب على اغتنام الفرصة.
وشهدت الساعات الأولى في “يوم التوظيف الفوري” الذي بدأ من الساعة الثامنة صباحاً، إقبالاً كبيراً من قبل المتقدمين الشباب الذين بلغ عددهم في اليوم الأول فقط ما يزيد على 120 متقدماً، مما دعا شرطة دبي لتمديد ساعات المعرض لساعة إضافية ليختتم في الساعة 6 مساء.
وأكد المتقدمون أن إجراءات التعيين الفوري التي وفرتها منصة شرطة دبي كانت سريعة وسهلة بشكل غير مسبوق.
من جانبه قال العميد أحمد محمد رفيع مدير الإدارة العامة للموارد البشرية بشرطة دبي، إن الشواغر الوظيفية التي طرحتها شرطة دبي ل “يوم التوظيف الفوري” 200 شاغر، وإن الإقبال من الباحثين عن الوظائف كان كبيراً، مضيفاً ونسعى لجذب أكبر عدد ممكن من الشباب المتقدمين مساعدتهم لاجتاز جميع الاختبارات والفحوصات المطلوبة.
وأضاف لجريدة “الخليج” أن المعرض استهدف فئة الطلاب من المرحلة الإعدادية، الثانوية وحاملي شهادات الدبلوم، وأن الوظائف التي طرحت كانت لكل من رتبة شرطي ورتبة عريف وهي الرتب التي تتناسب مع المراحل الدراسية المذكورة.

m2pack.biz