شركات السيارات تقود عملاءها عبر المحمول

فقرة 2
فقرة 2

شركات السيارات تقود عملاءها عبر المحمول

((فولكس فاجن)) و((هيونداى)) تبدأن المنافسة

1 من أصل 2

  • زيادة الإقبال على خدمات الصيانة وقطع الغيار ((أون لاين))

 

لجأت شركات ووكلاء السيارات خلال الفترات الماضية لتدشين صفحات على مواقع التواصل الاجتماعى ((فيس بوك))، وتطبيقات على الأندوريد؛ بهدف تحقيق التواصل مع مالكى تلك الطرازات، لتقديم أفضل مستوى خدمة، خاصة المتعلقة بخدمات ما بعد البيع وقطع الغيار والصيانة.

 

ورصدت ((المال)) قيام علامتين فقط، هما ((هيونداى)) و((فولكس فاجن)) بتدشين تطبيقات على نظام أندرويد على الهواتف المحمولة.

 

على صعيد آخر قامت شركة جى بى غبور، الوكيل الحصرى للعلامة الكورية ((هيونداى))، بطرح برنامجها الذى يحمل اسم ((Hyundai))، الذى تم تحميله بما يقرب من 10 الآف مرة، ليحصل على تقييم ((3.9 من 5)).

 

ويشتمل البرنامج على خواص تتيح لحامله معرفة برامج التمويل المختلفة لشراء الطرازات التى توفرها الشركة، بالإضافة إلى أنها توفر للعملاء معلومات عن أقرب صالات عرض لهيونداى، وعروض الصيانة وخدمات ما بعد البيع وأسعار قطع الغيار، مع إطلاع العملاء على مواعيد الصيانة الدورية.

 

ويتميز البرنامج بأنه يتيح للعملاء خدمات “Trade In”، الذى يهدف لاستبدال السيارة القديمة بسيارة جديدة، وهى تعد من أحدث الخدمات والعروض التى تقدمها مجموعة “جى بى غبور”.

 

وقد تباينت ردود الأفعال على برنامج “EG Hyundai” بين الإشادة والنقد على البرنامج، حيث أكد عدد ممن قاموا بتحميل البرنامج عدم قدرتهم على إضافة سياراتهم ذات الموديلات القديمة، مثل فيرنا 2012، وإلنترا 2013، مطالبين القائمين على البرنامج بضرورة تطويره وتفعيله، ولا سيما أن عددا من الوظائف المتوفرة بالتطبيق غير مفعلة.

 

m2pack.biz