شركات تأجير السيارات في دبي

شركات تأجير السيارات في دبي :

شركات تأجير السيارات في دبي

الوفاق لتأجير السيارات :تعتبر شركة الوفاق لتأجير السيارات في دبي alwifaq أحد أفضل شركات تأجير السيارات في دبي وهي تمتاز بالسرعة والدقة والأمان، فبإمكانك استئجار سيارة في دبي بدون الحاجة إلى فيزا أو تأمين بأفضل العروض والأسعار، وتتميز بأنه توفر خدمة استلام وتسليم السيارات في مطار دبي الدولي بصورة مجانية بدءا من الساعة التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء.
إيفيس لتأجير السيارات :شركة ايفيس لتأجير السيارات في دبي avis rental car واحدة من كبرى الشركات العالمية في خدمات تأجير السيارات ولها عدة فروع في كافة أنحاء العالم وتتميز بسمعتها الممتازة. وتوفر الشركة شتى أنواع السيارات للتأجير الفخمة، الرياضية، العائلية وغيرها مع تقديم تلك الخدمات بأفضل العروض والأسعار كما تتيح خدمة التأجير من خلال الإنترنت.
هيرتز لتأجير السيارات :تعد شركة هيرتز لتأجير السيارات دبي Hertz rental car من أحسن شركات تأجير السيارات في العالم كله ولها عدة فروع حول العالم. وتدعم خدمة تأجير كافة أنواع السيارات الاقتصادية، الرياضية، العائلية وغيرها كما تمتاز بالدقة والإتقان فضلا عن وجود فريق عمل متميز متاح على مدار الساعة. كما توفر الشركة خدمة تأجير سيارات من مطار دبي الدولي إلى خدمة تسليم واستلام السيارات في المطار بسعر مناسب.
ثريفتي لتأجير السيارات :تعتبر شركة ثريفتي لتأجير السيارات في دبي Thrifty من أحسن وأكبر شركات تأجير السيارات في العالم ولها عدة فروع حول العالم. وتوفر خدمة تأجير جميع أنواع السيارات الفخمة والعائلية وغيرها مقابل أسعار وعروض ممتازة، كما توفر الشركة خدمة استئجار سيارة في دبي دون الحاجة إلى فيزا ويمكنك الحصول على المعلومات وحجز السيارة المستأجرة من خلال الإنترنت واستلامها فور وصولك مطار دبي.
 بادجيت لتأجير السيارات :توجد عدة فروع لشركة بادجيت لتأجير السيارات داخل مدينة دبي وفي الإمارات الأخرى، وتعتبر من الشركات العالمية الرائدة في مجال تأجير السيارات في العالم، وتوفر الشركة خدمات تأجير جميع أنواع السيارات في دبي بضمان أفضل العروض والأسعار، وتستطيع استلام السيار بمجرد وصولك مطار دبي، وتتيح خدمة الحجز من خلال الإنترنت.
شركة فاست لتأجير السيارات :شركة فاست لتأجير السيارات في دبي أحد أحسن شركات تأجير السيارات في دبي وأكثرها تميزا، حيث تعرف بخبرتها الكبيرة في هذا المجال وفيها فريق عمل يعمل متاح على مدار الساعة.

m2pack.biz