شركة المهندس منسي للتعبئة والتغليف هي الراعي الرسمي

شركة المهندس منسي للتعبئة والتغليف هي الراعي الرسمي

في إطار خارطة المسئولية الرياضية لشركة (المهندس منسي للتعبئة والتغليف) التركيز علي لعبة

التنس الرياضية .

وتعتبر شركة المهندس منسي من اكبر الشركات بالعالم العربي والتي من اختصاصها ماكينات التعبئة والتغليف التي تقوم بتعبئة وتغليف السوائل مثل السوائل اللزجه , والسوائل الخفيفه , والبودرة والحبوب , ولحام الاكياس , وشفط الهواء من الاكياس .

وتعد شركة المهندس منسي للتعبئة والتغليف الراعي الرسمي لبطولة التنس بجمهورية مصر العربية المقامة  بنادي وادي دجلة الرياضي .

ويعمل مجلس الإدارة حاليًا علي استضافة بطولة دولية للتنس تقام خلال الشهر الحالي تحت رعاية شركة المهندس منسي وذلك للمساهمة في رفع مستوي اللاعبين المصريين وتوفير احتكاك جيد لهم داخل مصر وذلك من يوم 7/4 الي يوم 24/4 .

وسياسة النادي تتلخص في صناعة وإعداد أبطال الغد في جميع الألعاب ولاسيما الفردية منها مثل الاسكواش والتنس والقوس والسهم والسباحة والتي يحقق فيها أبطال النادي المراكز الأولي محليًا وإقليميًا ودوليًا مع اكتشاف العناصر الواعدة.

وكان رد الفعل علي تنظيم البطولة الأهلية لأول مرة علي ملاعب النادي بالنسبة للجماهير وإدارة الاتحاد جيدة جدًا بعد أن اكتملت مدرجات الملاعب بالجماهير واشترك أبطال مصر الأوائل في المنافسات مثل المهندس عبد السلام عبد اللطيف المنسي في لعبة التنس وابطال اخرين في منافسات اخري .

كتابة : منه عبد المنعم

m2pack.biz