شركة سناب تعيد تصميم تطبيق سناب شات

شركة سناب تعيد تصميم تطبيق سناب شات

شركة سناب تعيد تصميم تطبيق سناب شات

أعلنت شركة “سناب” أمس الثلاثاء أنها سوف تعيد تصميم تطبيق التراسل المصور خاصتها “سناب شات”، بغية الوصول إلى جمهور أوسع، وذلك بعد الإعلان عن نتائج مالية مخيبة، إضافة إلى تباطؤ في نمو المستخدمين.
وسجلت الشركة الأمريكية، التي أصبحت شركة عامة في شهر آذار/مارس الماضي، وكانت قد حظيت بأفضل انطلاقة لشركة تقنية في سوق الأسهم منذ سنوات، إيرادات ونمواً في عدد المستخدمين للربع الثالث من العام الحالي أدنى بكثير من توقعات وول ستريت، وذلك في ظل سعيها لمنافسة شركة “انستقرام”، وشركتها الأم “فيس بوك”.
وقال الرئيس التنفيذي ل”سناب” إيفان شبيجل: إن الشركة أطلقت عملية إعادة تصميم لتطبيق “سناب شات”، وذلك استجابة لطلبات المستخدمين الذين يقولون منذ سنوات: إن فهم واستخدام التطبيق يتسم بالصعوبة.
وأضاف شبيجل للمحللين في مؤتمر عبر الهاتف: سنعمل على تسهيل اكتشاف الكمية الكبيرة من المحتوى على منصتنا، والتي لا تُكتشف أو تغيب عن الأنظار كل يوم، وذلك وفقاً للوكالات الإخبارية.
ورداً على سؤال عما سيبدو عليه إعادة تصميم “سناب شات”، قال شبيجل” إن الشركة تدرس تطور خلاصة محتوى الجوال كالشريط الزمني ل”تويتر”، وصفحة “آخر الأخبار” من “فيس بوك”، وقد رأت أن هناك مساحةً ل”خدمة محتوى شخصية”.
وقال شبيجل أيضاً: إن الشركة سوف تبني خلال العام القادم المزيد من الأدوات التي توفر للمستخدمين إمكانية المشاركة مع جمهور أوسع يتجاوز قائمة أصدقائهم، وذلك على غرار آلية المشاركة الشائعة على “انستقرام” و”تويتر”.

m2pack.biz